تقارير: انهيار صفقة انتقال غاريث بيل نجم ريال مدريد إلى الدوري الصيني
تقارير: انهيار صفقة انتقال غاريث بيل نجم ريال مدريد إلى الدوري الصينيتقارير: انهيار صفقة انتقال غاريث بيل نجم ريال مدريد إلى الدوري الصيني

تقارير: انهيار صفقة انتقال غاريث بيل نجم ريال مدريد إلى الدوري الصيني

كشفت تقارير صحفية، أن صفقة انتقال النجم الويلزي غاريث بيل إلى الدوري الصيني تعثرت؛ بسبب مطالب ريال مدريد.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "تيلغراف"، يوم الأحد، فالريال يسعی للحصول على قيمة مالية من بيع بيل.

وأوضحت: "فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، عرقل الصفقة أيضًا؛ لأنه يری قيمة بيل أكبر من أن يتخلى النادي عنه بسعرٍ رخيص".

وقالت شبكة "بي بي سي"، في نبأ عاجل، اليوم الأحد، إن ريال مدريد ألغى انتقال بيل إلى الدوري الصيني، دون الإعلان عن الأسباب.

وأشارت إلى أن قرار ريال مدريد بإلغاء الصفقة يعني استمرار بيل في صفوف ريال مدريد خلال الموسم المقبل.

وكانت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، قد أشارت إلى أن بيل، البالغ من العمر 30 عامًا، وافق على الانتقال إلى جيانجسو الصيني، مقابل حصوله على مليون جنيه إسترليني كراتب أسبوعي، دون أن توضح ما إذا كان هذا الراتب صافيًا أو يتضمن عقودًا إعلانية وحوافز متغيرة.

وفي نفس الوقت، فإن جوناثان بارنيت، وكيل أعمال غاريث بيل، قد واصل الهجوم على الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، وأكد أنه لا توجد أي علاقة من أي نوع بين اللاعب ومدربه.

وقال بارنيت، في مقابلة مع صحيفة "لوجورنال دو ديمانش" الفرنسية: "بكل بساطة ليست هناك علاقة قوية بين بيل وزيدان، ولَم تكن هناك علاقة بالأصل، هو لا يحب بيل".

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية ذكرت مؤخرًا أن "ساعات بيل في ريال مدريد باتت معدودة"، وأن الأخير في طريقه إلى نادي جيانغسو سانينغ الصيني.

وكان بيل قد غاب عن أول مباراة ودية لريال مدريد في المعسكر الإعدادي بالولايات المتحدة الأمريكية أمام بايرن ميونخ، حينها برر زيدان استبعاده بقرب رحيله عن النادي خلال أيام، وكشف لاحقًا أن طلب عدم مشاركته جاء بواسطة اللاعب نفسه.

لاحقًا ظهر بيل في المباراة الودية الثانية أمام آرسنال، وسجّل هدفًا وتألَّق بشدة في الشوط الثاني الذي قد يكون الأخير له بقميص ريال مدريد.

النجم الويلزي البالغ من العمر 30 عامًا، حضر إلى ريال مدريد قادمًا من توتنهام هوتسبير عام 2013 مقابل 100 مليون يورو، وساهم في تتويجه بـ13 بطولة محلية وقارية، منها 4 نسخ لدوري أبطال أوروبا.

النادي الصيني الذي يقترب بيل من الرحيل إليه، أنهى دوري الموسم الماضي في المركز الخامس، ولا يشارك حاليًا في المسابقات الآسيوية، لكن ملكيته ترجع لمجموعة سانينغ العملاقة، التي تسيطر على 70% من أسهم نادي إنتر ميلان.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com