أتليتكو يقصي ريال مدريد وينتظر برشلونة
أتليتكو يقصي ريال مدريد وينتظر برشلونةأتليتكو يقصي ريال مدريد وينتظر برشلونة

أتليتكو يقصي ريال مدريد وينتظر برشلونة

أفسد أتلتيكو مدريد احتفالات البرتغالي كريستيانو رونالدو بإحراز جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2014 وأطاح به وبفريقه ريال مدريد من دور الستة عشر لبطولة كأس ملك أسبانيا بعدما تعادل معه 2/2 اليوم الخميس في مباراة الإياب بهذا الدور.

وأطاح أتلتيكو بجاره ومنافسه ريال مدريد حامل لقب البطولة وتأهل على حسابه لدور الثمانية في البطولة ليضرب موعدا مع برشلونة الذي يبدو تأهله اليوم أمرا منطقيا حيث يحل ضيفا على إلتشي بعدما تغلب على نفس الفريق في برشلونة بخماسية نظيفة ذهابا.

واستعاد أتلتيكو اتزانه سريعا بعد الهزيمة 1/3 أمام برشلونة في الدوري الأسباني مطلع هذا الأسبوع وانتزع تعادلا رائعا مع الريال على استاد "سانتياجو برنابيو" معقل الريال.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1/1 حيث تقدم أتلتيكو بهدف أحرزه فيرناندو توريس في الدقيقة الأولى من اللقاء وتعادل سيرخيو راموس للريال بضربة رأس في الدقيقة 20 .

وفي الشوط الثاني ، تكرر السيناريو حيث تقدم توريس بهدف آخر لأتلتيكو في الدقيقة الأولى من هذا الشوط ورد كريستيانو رونالدو بهدف التعادل للريال في الدقيقة 54 ولكن هذا لم يكن كافيا حيث كان الريال بحاجة لتسجيل ثلاثة أهداف أخرى في المباراة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com