إنريكي: ميسي لن يرحل عن برشلونة

إنريكي: ميسي لن يرحل عن برشلونة

قال المدير الفني لنادي برشلونة، لويس إنريكي، إن ليونيل ميسي لن يرحل عن الفريق الكروي خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الأنباء التي ترددت، مؤخرا، بشأن وجود مفاوضات مع المهاجم الأرجنتيني من قبل ناديي تشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين.

وجاء تصريحات إنريكي في مؤتمر صحفي قبل مواجهة إلتش الخميس، في إياب دور الـ 16 لبطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، نقله موقع النادي على شبكة الإنترنت.

وأضاف إنريكي : ”جميعنا يؤمن بأن ميسي سيظل في برشلونة لسنوات كثيرة، هذا ما نريده نحن أنصار البرسا، لا نخطط لمستقبل بدونه“.

وواصل تصريحاته قائلا: ”الفريق متماسك ومتحد، ونحاول الهروب من الشائعات ونبحث عن مناخ هادئ، هذا ما نريده وهذا ما يوجد لدينا حقا“.

وفيما يتعلق بحظوظه في المنافسة على الدوري، قال: ”المنافسة متكافئة، من الصعب الفوز في جميع المباريات، لكن من المهم استغلال تعثر المنافسين“.

وعن المهاجم الأورغوياني لويس سواريز، أكد إنريكي: ”إنه رائع، فأداؤه تصاعدي وفي تحسن مستمر، أثبت أن بإمكانه تقديم المزيد لفريقنا“.

وبالنسبة لمواجهة إلتش غدا الخميس بكأس ملك إسبانيا، قال إنريكي: ”الفوز هو الهدف“.

وكان نادي برشلونة حسم موقعة الذهاب لصالحه الأسبوع الماضي بالفوز بخمسة أهداف دون رد.

وبذلك، يكفي برشلونة التعادل أو الفوز بأي نتيجة غدا، أو الهزيمة بأقل من خمسة أهداف للتأهل إلى دور الثمانية، بينما يحتاج إلتش إلى الفوز بأكثر من 5 أهداف للتأهل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com