رونالدو يعلن اسم خليفته في الملاعب – إرم نيوز‬‎

رونالدو يعلن اسم خليفته في الملاعب

رونالدو يعلن اسم خليفته في الملاعب

المصدر: إرم من أحمد نبيل

قال كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد وأفضل لاعب في العالم في آخر عامين، إن مولد نجله الوحيد ”كريستيانو جونيور“ منحته المزيد من الهناء والفرح في حياته، مشيراً إلى أن ابنه البالغ من العمر 4 أعوام يعي تماما ما يعمل والده ويفهم ويحب كرة القدم.

وأضاف رونالدو: ”ميلاد كريستيانو الصغير أسعدني كثيرا، لكن هذا لا يعني أني لم أكن أشعر بالهناء والفرح من قبل، ولكن مجيئه كان عاملا مهما. وكونه يتقاسم معي هذه اللحظات التي أعيشها حاليا، فهذا يملؤني فخرا واعتزازا، لأنه سينمو ويعرف من هو والده – إنه في الواقع يفهم بالفعل الوضع منذ العام الماضي – إنه يعرف أن والده لاعب محترف، وهو يلعب مع ريال مدريد. إنه يفهم الكثير عن كرة القدم: كيف هي الأمور، ما هي الألقاب المتنافس عليها، لماذا والده هنا يتنافس على الكرة الذهبية. هذا يجعلني سعيداً جداً، لأنه طفلي الوحيد“.

وصعد كريستيانو الصغير على المسرح في حفل توزيع جوائز الفيفا لعام 2014 بمفرده حينما تم الإعلان عن فوز والده بالكرة الذهبية ومنحه والده الكرة ليمسكها قبل أن يلقي بكلمته خلال الحفل.

وأضاف رونالدو في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للاتحاد الدولي ”فيفا“ على هامش حفل توزيع الجوائز: ”كريستيانو الصغير مازال في مرحلة الطفولة البريئة وغير قادر على انتقاد أدائي أو تقييمي، فهو يتحدث عن أشياء عادية، عن الفرق الأخرى، عن لاعبين آخرين…ويلعب كرة القدم أيضاً، وهذا أمر أثار استغرابي في العام الماضي. إنه يحب لعب كرة القدم كثيراً. في البداية كانت تستهويه السيارات، ولكنه الآن أصبح يهتم بكرة القدم. بالنسبة لي هذا أمر مهم، إذ يعني أن تكاليف الحياة ستكون أرخص قليلاً. (يضحك) أنا سعيد للغاية“، ذلك في إشارة إلى أن نجل رونالدو سيخلفه في ملاعب كرة القدم.

وصدر من كريستيانو صغير موقفا بريئا يتماشى مع براءة الأطفال، وذلك حينما شاهد ليونيل ميسي في كواليس حفل توزيع جوائز الفيفا فذهب له يصافحه، فتقبله ميسي بأبوية وحنان، فقام رونالدو بشرح الموقف لميسي قائلا ”إنه شاهد فيديوهات لك داخل الملعب ويتابع مبارياتك ويحبك كثيراً“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com