سيميوني: أتلتيكو مدريد سيحاول إنهاء الليغا ثالثا

سيميوني: أتلتيكو مدريد سيحاول إنهاء...

بطل إسبانيا يبدو قريبا من الإطاحة بريال من دور الستة عشر لكأس ملك إسبانيا بعدما فاز ذهابا على أرضه 2-0 بينما سيلعب مباراة الإياب في استاد سانتياجو برنابيو يوم الخميس المقبل.

يرى دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، أن مستوى فريقه يتطور باستمرار لكنه يقول إن تركيزه ينصب على احتلال المركز الثالث في المسابقة من أجل ضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

ونجح سيميوني في إعادة تشكيل الفريق بعد رحيل مجموعة من أهم لاعبيه عقب انتهاء الموسم الماضي مثل الهداف دييجو كوستا والحارس تيبو كورتوا، ونجح أتلتيكو في الفوز بكأس السوبر الإسبانية في أغسطس آب الماضي بعد التفوق على جاره ريال مدريد.

لكن أتلتيكو خسر 3-1 أمام برشلونة في الدوري منذ أيام ليتأخر بأربع نقاط عن ريال المتصدر وثلاث نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني لتتقلص فرصته في تكرار إنجاز الموسم الماضي عندما فاز بلقب الدوري لأول مرة منذ 18 عاما.

كما بلغ أتلتيكو نهائي دوري أبطال أوروبا وكان على وشك إحراز اللقب قبل أن يخسر 4-1 أمام غريمه ريال بعد وقت إضافي.

وقال سيميوني لمحطة كانال بلوس الإسبانية ”بالطبع ما حدث الموسم الماضي كان استثنائيا.“

وأضاف المدرب الأرجنتيني ”تطورنا بشكل جيد خلال الموسم الجاري ونحن في حالة جيدة لكن بوسعنا مواصلة ذلك. في الواقع لا أعرف ما هي حدودنا. هدفنا احتلال المركز الثالث لأن النادي يحتاج إلى ذلك ومن المهم أن يواصل نموه كمؤسسة.“

وبات أتلتيكو قريبا من الإطاحة بريال من دور الستة عشر لكأس ملك إسبانيا بعدما فاز ذهابا على أرضه 2-0 بينما سيلعب مباراة الإياب في استاد سانتياجو برنابيو يوم الخميس المقبل.

وبلغ أتلتيكو دور الستة عشر بدوري الأبطال وسيلتقي مع باير ليفركوزن الألماني في مباراتي ذهاب وإياب الشهر المقبل.

وقال سيميوني ”أتلتيكو يقترب من المستوى الذي يريد الوصول إليه. أعتقد أننا نستحوذ على الكرة بشكل أفضل هذا العام وهذا الأمر يحبه كل المدربين.“

وتعاقد أتلتيكو مع المهاجم فرناندو توريس في وقت سابق من الشهر الجاري، ليعود اللاعب على سبيل الإعارة إلى ناديه القديم بعد فترات في ليفربول وتشيلسي وميلان.

وأكد سيميوني أنه من المفيد للفريق وجود تنافس في خط الهجوم وقال إنه يثق في قدرة توريس على تقديم الإضافة اللازمة للفريق.