بوسكيتس ينفي تقارير عن خلاف مع إنريكي
بوسكيتس ينفي تقارير عن خلاف مع إنريكيبوسكيتس ينفي تقارير عن خلاف مع إنريكي

بوسكيتس ينفي تقارير عن خلاف مع إنريكي

أصبح سيرجيو بوسكيتس لاعب وسط برشلونة آخر من يؤكد أن كل شيء على ما يرام في النادي المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم نافيا تقارير عن خلاف بين ليونيل ميسي مهاجم الأرجنتين والمدرب لويس إنريكي.

وأثار ميسي الدهشة الإثنين، عندما أبلغ الصحفيين أثناء مراسم توزيع جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بأنه لا يدري أين سيكون العام القادم ليزيد التكهنات المتعلقة بإمكانية طلبه الرحيل من نادي طفولته والتي بدأت عقب تقارير عن خلاف مع لويس إنريكي.

وأوضح ميسي تعليقاته لاحقا وقال إنه لا ينوي مطلقا الرحيل وقال بوسكيتس في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء إن العلاقة بين اللاعبين والمدرب "جيدة" بشكل عام.

وقال بوسكيتس "إنها علاقة جيدة مبنية على الاحترام التام والالتزام بالقرارات وبالنسبة لي هذا طبيعي."

وأشار إلى أن ميسي استخدم عبارة معتادة بين لاعبي كرة القدم وهي أن أحدا لا يستطيع التكهن بما يحمله المستقبل وأكد أهمية أفضل لاعب في العالم 4 مرات للنادي.

وأضاف بوسكيتس "مستقبله ملكه لكن بالنسبة لنا وجوده هنا في غاية الأهمية. والأكثر من ذلك قوله إنه لا يريد الرحيل."

وأدى عدم رضا ميسي الظاهر على طريقة إدارة لويس إنريكي للفريق وخططه إلى تقارير مستمرة في الأيام الماضية عن محادثات مع تشيلسي ومانشستر سيتي من أجل انتقال محتمل للدوري الانجليزي الممتاز بينما زعم التلفزيون الكتالوني أن ميسي طلب إقالة المدرب.

ونفى ميسي (27 عاما) - الذي انضم لأكاديمية برشلونة وعمره 13 عاما - التقارير عقب الفوز 3-1 على أتلتيكو مدريد في الدوري يوم الأحد قائلا إنها "أكاذيب".

ومباراة برشلونة القادمة ستكون أمام إيلتشي الخميس، في اياب دور الستة عشر لكأس ملك إسبانيا عندما سيسعى الفريق الكتالوني للدفاع عن تقدمه 5-0 في مباراة الذهاب.

ومن المرجح أن يلعب برشلونة بعد ذلك مع أتلتيكو مدريد في دور الثمانية بعد فوز فريق المدرب دييجو سيميوني بملعبه على ريال مدريد حامل اللقب 2-0 في الذهاب. ويلتقي الفريقان على ملعب ريال في الإياب يوم الخميس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com