كروس: نوير تعرض للظلم لصالح ميسي

كروس: نوير تعرض للظلم لصالح ميسي

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

يرى الدولي الألماني توني كروس لاعب ريال مدريد الإسباني أن سباق الفوز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في 2014 كان بالنسبة له صعباً للغاية، لوجود كريستيانو رونالدو زميله بالنادي، ومانويل نوير مواطنه وزميله بالمنتخب الألماني.

لكن كروس أعلن ما يجول بخاطره لشبكة ”سكاي“ الرياضية الإخبارية عقب الحفل قائلاً: ”الفوز بالكرة الذهبية كان بالنسبة لي سباق بين لاعبين فقط رونالدو ونوير، أي منهما يمكنه أن يفوز ويستحق الجائزة عن جدارة“.

وأضاف لاعب الوسط المتألق الفائز بمونديال البرازيل 2014 مع منتخب بلاده: ”لكن المدهش حقاً أن يأتي نوير في التصويت خلف ليونيل ميسي، فنوير أفضل حارس في العالم وفاز بأهم لقب في 2014، ورونالدو أفضل لاعب بالطبع، ووجود نوير خلف ميسي فيه ظلم له“.

وتربع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم هجوم ريال مدريد مجدداً على عرش الساحرة المستديرة وفاز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب كرة قدم في العالم في استفتاء الاتحاد الدولي للعبة (الفيفا) ومجلة ”فرانس فوتبول“ الفرنسية لعام 2014.

وحصد رونالدو 37.66 بالمئة من الأصوات مقابل 15.76 بالمئة لميسي و15.72 بالمئة لنيوير، أي أن الفارق بين ميسي ونوير لا يتعدى 0.04 %.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة