بيريز: رونالدو في طريقه لتحقيق الكرة الذهبية الرابعة

بيريز: رونالدو في طريقه لتحقيق الكرة الذهبية الرابعة

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

هنأ رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز لاعبي فريقه الفائزين في حفل الكرة الذهبية، مؤكداً في الوقت ذاته أن النجم كريستيانو رونالدو سيحرز ذات الجائزة العام المقبل.

وقال بيريز عقب حفل جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم ”الفيفا“ لعام 2014 والتي فاز فيها رونالدو بالكرة الذهبية للمرة الثالثة في تاريخه: ”يعتزم كريستيانو تحطيم جميع الأرقام القياسية، إنه يسير باتجاه تحقيق جائزة الكرة الذهبية الرابعة وقد بدأ بشكل جيد، إنه يجتهد للفوز بها، وذلك رغم أن الأمر الأهم، كما قال كريستيانو، هو اللعب الجيد للفريق، الذي يتصدر الدوري الإسباني، وتأتي نتيجة ذلك الألقاب الفردية“.

وتربع نجم هجوم ريال مدريد مجدداً على عرش الساحرة المستديرة وفاز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب كرة قدم في العالم في استفتاء الاتحاد الدولي للعبة (الفيفا) ومجلة فرانس فوتبول الفرنسية لعام 2014.

وخطف رونالدو الأضواء في هذا الحفل للعام الثاني على التوالي فيما استحوذت الكرة الألمانية على نصيب الأسد من جوائز الفيفا لهذا العام حيث توجت اللاعبة نادين كيسلر بجائزة أفضل لاعبة ومواطنها يواخيم لوف بجائزة أفضل مدرب ومواطنه رالف كيلرمان بجائزة أفضل مدرب في كرة القدم النسائية.

فريق من النجوم

وأعرب بيريز عن ارتياحه قائلاً: ”لقد كان حفلاً لكل ريال مدريد، علينا أن نواصل العمل بتواضع لنتمكن العام المقبل من حصد مزيد من الألقاب، يسعدني جداً أن يكون سيرخيو راموس في القائمة المثالية للفيفا للمرة الخامسة، وكذلك توني كروس وخاميس رودريغيز، الذي تسلّم جائزته، شاهدنا في المونديال كيف كانوا أفضل اللاعبين وحظينا بفرصة التمتع بخدماتهم، وأنا أتذكر بشكل خاص أنخل دي ماريا، لأنه جائزته تأتي بفضل الجهود الكبيرة التي بذلها في ريال مدريد“.

العام القادم لأنشيلوتي

أما عن عدم فوز كارلو أنشيلوتي بجائزة أفضل مدرب قال رئيس نادي ريال مدريد في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للنادي: ”أنا على ثقة بأنه سيفوز بجائزة أفضل مدرب في العام المقبل، لذلك فإنها ليست خيبة أمل، عندما تسير الأمور على خير ما يرام فإن ذلك هو نتيجة العمل الجماعي، والمدرب مهم جداً، كما هم اللاعبون، والمشجعون، والأجواء في غرفة تبديل الملابس والرغبة بالفوز، ولذلك فنحن راضون عن الطريقة التي بدأ بها الموسم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com