رونالدو: سأواصل مطاردة ميسي – إرم نيوز‬‎

رونالدو: سأواصل مطاردة ميسي

رونالدو: سأواصل مطاردة ميسي

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

شدد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في 2014 على أنه لن يكف عن ملاحقة ليونيل ميسي والفوز بالجائزة للمرة الرابعة مثله (ميسي).

وتُوج نجم ريال مدريد بالجائزة للمرة الثالثة بينها إثنتين على التوالي، فيما كانت الأولى عام 2008، بينما فاز ميسي بالجائزة أربع مرات متتالية بين عامي 2009 و2012.

وفي كلمته على المسرح بعد إعلان فوزه بالجائزة قال رونالدو: ”شكراً لكل الذين صوتوا لي، لزملائي، ولرئيس النادي ولمدربي، ولكل من له صلة بريال مدريد، هذا حلم تحقق لي وأود أن أشكر كل من ساعدني على تحقيقه، زملائي في المنتخب البرتغالي“.

وفسرت صحيفة ماركا الإسبانية تصريح رونالدو بأنه لن يكف عن العودة إلى ذات المسرح ثانية، بأنه سيعاود الفوز بالجائزة، حيث وضع رقم ميسي بالفوز نصب عينيه، قائلاً: ”هذه لحظة لا تنسى أنا لن أتوقف عن العودة إلى هنا من جديد، أريد اللحاق بميسي (الفائز بجائزة الكرة الذهبية أربع مرات)“.

وتربع رونالدو مجدداً على عرش الساحرة المستديرة وفاز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب كرة قدم في العالم في استفتاء الاتحاد الدولي للعبة (الفيفا) ومجلة فرانس فوتبول الفرنسية لعام 2014.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com