نيمار: ”الريمونتادا“ مع برشلونة ضد باريس سان جيرمان من أفضل ذكرياتي (فيديو)

نيمار: ”الريمونتادا“ مع برشلونة ضد باريس سان جيرمان من أفضل ذكرياتي (فيديو)

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

أطلق البرازيلي نيمار داسيلفا تصريحات نارية ضد ناديه الحالي باريس سان جيرمان بالقول إن أفضل ذكرى لديه كانت ”الريمونتادا“ خلال لعبه في برشلونة وقيادته للفوز على ناديه الحالي باريس سان جيرمان.

وأضاف المهاجم البالغ عمره 27 عامًا، خلال حضوره ومشاركته في مباراة للكرة الخماسية نظمها معهده برعاية ”ريد بول“، أن ريمونتادا كامب نو أمام باريس سان جيرمان من أفضل ذكرياته.

وأضاف نيمار: ”أفضل ذكرى في كرة القدم لدي اثنتان: الانتصار في الألعاب الأولمبية مع البرازيل، وكذلك العودة في مباراة باريس سان جيرمان؛ الشعور الذي شعرت به بعد الهدف السادس، لم أشعر أبدًا به، لقد كان أمرًا لا يصدق“.

ومن الواضح أن هذه اللحظة خاصة للغاية بالنسبة له، لكن كان بإمكانه على سبيل المثال الامتناع عن قول ذلك في السياق الحالي رغم أن هذا الانتصار كان عام 2017 خاصة أنه يسعى للعودة للنادي الكتالوني.

وأكد المهاجم الدولي البرازيلي أنه ”تعافى بنسبة 100% تقريبًا“ من الإصابة في كاحل قدمه اليمنى، حتى أنه لعب بعض الوقت في دورة لكرة القدم الخماسية نظمتها مؤسسته قبل عودته المقررة الاثنين إلى باريس.

وقال نيمار في باريدا غراندي (ولاية ساو باولو) في تصريحات نقلتها غلوبوسبورت و“UOL“: ”لقد تعافيت 100% تقريبًا، لكن ينقصني فقط التدريب“.

ولعب نيمار 30 دقيقة تقريبًا وأدلى بتصريح مقتضب لقناة ”ريد بول“، الراعي للدورة، وتفادى الإجابة عن الأسئلة المتعلقة بمستقبله مع نادي باريس سان جيرمان.

ويُنتظر وصول نيمار الاثنين إلى باريس، بعد أسبوع من الموعد المحدد لاستئناف تدريبات باريس سان جيرمان للموسم الجديد.

وانضم مهاجم البرازيل إلى باريس سان جيرمان قادمًا من برشلونة بعقد لخمس سنوات في صفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو (249 مليون دولار) في 2017.

وأبلغ البرازيلي ليوناردو، مدير الرياضة في النادي الباريسي، صحيفة لو باريزيان الفرنسية: ”نيمار يستطيع ترك باريس سان جيرمان إذا كان هناك عرض مناسب للجميع. لكن حتى الآن لا نعرف إن كان هناك نادٍ يرغب في شرائه وما هو المقابل المادي. كل هذا لا يتم في يوم واحد، هذا أكيد“.

”من الواضح للجميع (أنه يرغب في الرحيل)، لكن في كرة القدم يقول المرء شيئًا اليوم وشيئًا آخر غدًا.. إنه أمر مدهش لكنه بهذا الشكل. تحدثنا إلى المحيطين به أيضًا. الكل يعلم كل شيء“.