ميسي: لا أعرف أين سألعب الموسم القادم

ميسي: لا أعرف أين سألعب الموسم القادم

المصدر: إرم - من نور الدين ميفراني

عبر الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة عن سعادته بالتواجد بين الثلاثي المرشح للفوز بالكرة الذهبية للسنة الثامنة على التوالي، مشيداً بمنافسه البرتغالي رونالدو ومعلناً أنه يتمنى اللعب معه في فريق واحد.

وقال ميسي في الندوة الصحفية المشتركة مع رونالدو ونوير: ”أنا سعيد بالتواجد هنا للمرة الثامنة على التوالي، إنه إحساس رائع“.

وأكد النجم الأرجنتيني أن رونالدو قدم سنة رائعة وعبر عن رغبته في اللعب معه في فريق واحد رغم صعوبة تحقيق ذلك وقال: ”رونالدو حقق أشياء رائعة هذه السنة خصوصاً في دوري أبطال أوروبا ورقمه القياسي، بالطبع أرغب في اللعب معه في فريق واح ، إنه أمر معقد، لكني أحب اللعب بجوار الأفضل دائماً“.

وتحدث ميسي عن مستقبله مع برشلونة والمنتخب الأرجنتيني قائلاً: ”نسعى لتحقيق مزيد من الإنتصارات مع برشلونة، هناك أيضاً كوبا أمريكا وهي تظاهرة مهمة“.

وواجه ميسي أسئلة تتعلق بالمكان الذي يرغب في اختتام مسيرته الاحترافية فيه برشلونة أم نيويلز اولد بويز الأرجنتيني ومقره مدينة روساريو التي ينتمي إليها اللاعب.

ورد ميسي قائلاً: ”لا أعرف على وجه الدقة ما الذي سيحدث وإن كنت سأنضم إلى نيويلز، لا أعرف أين سأكون في العام المقبل رغم أنني قلت دوماً إنني أريد إنهاء مسيرتي الرياضية مع برشلونة، لكن لا أحد يعرف ما الذي يخبئه المستقبل، ففي كرة القدم هناك الكثير من التقلبات“.

واعتبر النجم الأرجنتيني أن كأس العالم بالبرازيل شهدت مستوى رائع من اللعب وقال: ”شاهدنا مستوى كبير ورائع في كأس العالم بالبرازيل“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com