كاسياس يكره مورينيو ويرفض ميسي

كاسياس يكره مورينيو ويرفض ميسي

المصدر: إرم ـ أحمد نبيل

أكد إيكر كاسياس قائد ريال مدريد وحارسه الأمين أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني الحالي للفريق أفضل من سلفه البرتغالي جوزيه مورينيو ، مشيراً إلى أنه سيصافح مورينيو لو تصادف وتقابلا ، مشدداً من ناحية أخرى على رفضه التعاقد مع ليونيل ميسي.

وفي حوار مع صحيفة ”ماركا“ الإسبانية نشرته يوم الجمعة قال كاسياس : ”أنشيلوتي أفضل من مورينهو ، فمورينيو يحب ويكره ، وحينما كان مدرباً للفريق لم أتحدث معه مطلقاً في غرفة خلع الملابس وأعتقد أن الأمر ينطبق على زملائي أيضا حالياً رغم أنه ذهب لتشيلسي“.

وتمنى كاسياس أن تسير الأمور بشكل طيب بالنسبة لمورينيو ، موضحا : ”لقد حقق الكثير من الألقاب لريال مدريد ، لذا يجب علي تقديم الشكر له ، ولو تقابلنا سأمد يدي له لأصافحه وانتظر رد فعله ، واعتقد أنه سيفعل“.

وارتبط مورينيو بعلاقة متوترة مع معظم لاعبي ريال مدريد حينما كان مدربا للفريق الموسم قبل الماضي ، حيث اختلف مع كريستيانو رونالدو وسيرجيو راموس وكاسياس بالطبع ، وهم أهم ثلاثة لاعبين بالفريق الملكي.

وانتقل كاسياس للحديث عن تفكيره في الرحيل عن ريال مدريد قائلا : ”فكرت بالطبع في الرحيل ، لكن أريد أن أنهي مسيرتي في ريال مدريد“.

وعن رد فعله لتصريحات مواطنه وزميله السابق تشابي ألونسو لاعب بايرن ميونخ الألماني الحالي بشأن أحقية مانويل نوير بالفوز بجائزة أحسن لاعب في العالم ، وأنه ”نوير“ أفضل حارس لعب معه في أي فريق انضم له ، ما يعني تجاهله لزميله في الريال والمنتخب كاسياس ، قال قائد ريال مدريد : ”لا يهمني ما قاله تشابي ، فعلاقتي معه خلال الفترة الأخيرة لم تكن على ما يرام“.

وبالطبع رشح كاسياس زميله رونالدو للفوز بالكرة الذهبية كأحسن لاعب في 2014 ، ولم يغفل أحقية نوير بالجائزة أيضا ، لكنه رفض بشدة فكرة انضمام ليونيل ميسي إلى ريال مدريد ، قائلا : ”الفريق يضم تشكيلة جيدة جداً وحقق بطولات كثيرة بهذه التشكيلة“.

ويعاني ميسي من مشاكل عدة حالياً في برشلونة ما دفع نادي تشيلسي لفتح خط للمفاوضات مع والده ، كما أن مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان يرقبان من بعيد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com