إنريكي ينفي وجود خلافات مع ميسي

إنريكي ينفي وجود خلافات مع ميسي

نفى لويس إنريكي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم الأربعاء، وجود أي مشاكل بينه وبين نجم الفريق الكتالوني ليونيل ميسي، رغم شائعات ترددت حول وجود خلاف مرير بينهما في الفترة الأخيرة.

وصرح إنريكي خلال مؤتمر صحفي ”ليس لدي أي مشاكل مع أي لاعب في الفريق على الإطلاق، ولم يحدث أي تغيير في العلاقة مع اللاعبين منذ أن بدأنا معا الموسم الحالي. لم يكن هناك أي اختلاف في هذا الصدد“.

وأفادت تقارير إخبارية بأن ميسي يشعر بالضيق من إنريكي بسبب قيام الأخير بوضعه على مقاعد البدلاء بجانب البرازيليين نيمار وداني ألفيش خلال مباراة الفريق الأخيرة بالدوري الإسباني أمام مضيفه ريال سوسييداد الأحد الماضي.

ورغم قيام إنريكي بالدفع بالنجم الأرجنتيني في الشوط الثاني، إلا أن ميسي لم يستطع إنقاذ الفريق من الخسارة 0-1 أمام مضيفه الباسكي، ليهدر برشلونة فرصة الانقضاض على صدارة المسابقة (مؤقتا) ويبقى في المركز الثاني في ترتيب البطولة، متأخرا بفارق نقطة واحدة عن المتصدر ريال مدريد.

وجاءت الخسارة أمام سوسييداد لتزيد من حدة الأصوات المطالبة بإقالة إنريكي من منصبه.

وأوضح إنريكي ”إن بقاء المدربين في مناصبهم يعتمد دائما على النتائج. إنني أشعر بمساندة إدارة الفريق واللاعبين لي“.

ونفى إنريكي أيضا التقارير التي أشارت إلى تلقيه تهديدا من قبل رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو بالإقالة من تدريب الفريق، لكنه اعترف بأن إقالة أندوني زوبيزاريتا مدير الكرة في برشلونة أول أمس الاثنين لم تساعده.

وقال إنريكي ”إنه خبر حزين للغاية، من الواضح أن هذا يضعف موقفي، لأنه (زوبيزاريتا) الرجل الذي منحني فرصة تدريب الفريق في الصيف الماضي“.

ويستعد برشلونة لمواجهة ضيفه اليتشي في ذهاب دور الستة عشر لبطولة كأس ملك إسبانيا الخميس، قبل أن يستضيف أتلتيكو مدريد (حامل اللقب) في المرحلة الثامنة عشر من الدوري الإسباني الأحد القادم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com