ريال سوسيداد يهزم برشلونة ويحرمه من اعتلاء القمة الإسبانية

الفوز جاء في الدقيقة الثانية عن طريق جوردي ألبا مدافع برشلونة بالخطأ في مرماه.

مدريد- حرم نادي ريال سوسيداد، الأحد، ضيفه برشلونة من اعتلاء قمة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد الفوز عليه بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة السابعة عشر للمسابقة.

وجاء الفوز في الدقيقة الثانية عن طريق جوردي ألبا مدافع برشلونة بالخطأ في مرماه.

ولم يتمكن لاعبو برشلونة من استغلال هزيمة ريال مدريد في وقت سابق اليوم من فالنسيا بهدف مقابل هدفين، لاعتلاء قمة المسابقة الإسبانية.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد ريال سوسيداد إلى 18 نقطة في المركز الثالث عشر، بينما تجمد رصيد برشلونة عند 38 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن الريال المتصدر.

وخاض لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة المباراة بتشكيلة غريبة بعدم الاستعانة بالثنائي الهجومي الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرازيلي نيمار دا سيلفا من بداية المباراة، والاعتماد على الأورغوياني لويس سواريز بجانب منير الحدادي.

وعندما دفع إنريكي بالثنائي ميسي ونيمار في الشوط الثاني تغير الأداء الكتالوني، ونشطت الناحية الهجومية، قابله ميل أداء ريال سوسيداد للتأمين الدفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة، ولكن لم تتغير النتيجة، ليخرج سوسيداد فائزا بالنقاط الثلاثة.

وملعب أنويتا يمثل عقدة لنادي برشلونة حيث أنه لم ينجح في الفوز عليه منذ عام 2007 عندما تغلب على ريال سوسيداد بهدفين دون رد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com