فالنسيا يوقف سلسلة انتصارات ريال مدريد
فالنسيا يوقف سلسلة انتصارات ريال مدريدفالنسيا يوقف سلسلة انتصارات ريال مدريد

فالنسيا يوقف سلسلة انتصارات ريال مدريد

مدريد - أفسد فالنسيا احتفالات ريال مدريد بلقب كأس العالم للأندية وبالعام الجديد وألحق به الهزيمة الثالثة في الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم وتغلب عليه 2-1 اليوم الأحد في المرحلة السابعة عشر من المسابقة ليوقف انتصارات الريال المتتالية في المباريات الرسمية مع أول مباراة يخوضها الفريق الملكي في العام الجديد.

وشهدت نفس المرحلة في وقت سابق اليوم فوز رايو فاليكانو على مضيفه خيتافي بنفس النتيجة.

وقلب فالنسيا تأخره بهدف نظيف في الشوط الأول إلى فوز ثمين 2-1 في الشوط الثاني ليرفع رصيده إلى 34 نقطة ويتقدم للمركز الرابع بفارق نقطة واحدة أمام إشبيلية الذي تتبقى له مباراة مؤجلة.

وتجمد رصيد الريال عند 39 نقطة في صدارة جدول المسابقة مؤقتاً لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة حيث يستطيع برشلونة (38 نقطة) خطف الصدارة إذا حقق الفوز على مضيفه ريال سوسييداد اليوم وتتبقى للريال مباراة مؤجلة.

وتقدم الريال بهدف سجله كريستيانو رونالدو من ضربة جزاء في الدقيقة 14 ليرفع رصيده إلى 26 هدفاً في صدارة هدافي المسابقة هذا الموسم.

ورد فالنسيا في الشوط الثاني بهدفين متتاليين أحرزهما أنطونيو باراجان ونيكولاس أوتاميندي في الدقيقتين 52 و65 لتكون الهزيمة الأولى للريال في الدوري الإسباني بعد 12 انتصاراً متتالياً في المسابقة حيث كانت آخر هزيمة مني بها الفريق أمام جاره أتلتيكو مدريد حامل اللقب في 13 أيلول/ سبتمبر الماضي.

وكانت هذه الهزيمة أيضاً هي آخر هزيمة سابقة للريال في مختلف المسابقات الرسمية حيث حقق بعدها 22 فوزاً متتالياً منها 12 في الدوري وستة انتصارات في مجموعته بالدور الأول لدوري أبطال أوروبا وانتصارين في كأس ملك إسبانيا وانتصارين في مونديال الأندية بالمغرب والذي أحرز الفريق لقبه في 20 كانون أول/ ديسمبر الماضي قبل بدء عطلة الشتاء والاحتفال بأعياد الكريسماس والتي لم يقطعها سوى خسارة الفريق ودياً أمام ميلان الإيطالي 4-2 في مباراة كأس التحدي التي أقيمت في ميلان منتصف الأسبوع الماضي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com