توريس يعرب عن سعادته بالعودة لأتلتيكو مدريد

توريس يعرب عن سعادته بالعودة لأتلتيكو مدريد

مدريد – صرح المهاجم الإسباني الدولي فيرناندو توريس الأحد أنه سعيد حقاً بالعودة إلى صفوف فريقه القديم أتلتيكو مدريد، وذلك خلال تقديمه رسمياً اليوم إلى وسائل الإعلام والجماهير.

واحتشد نحو 40 ألف من مشجعي الفريق المدريد في استاد فيسنتي كالديرون معقل أتلتيكو للترحيب بنجمهم السابق توريس الذي ترك النادي في 2007 متجها غلى ليفربول الإنكليزي قبل أن يعود الآن لصفوف الفريق.

وانتقل توريس من ليفربول إلى تشيلسي الإنكليزي ومنه إلى ميلان الإيطالي الذي أعار اللاعب لناديه القديم أتلتيكو مدريد حتى حزيران/ يونيو 2016.

وقال توريس /30 عاماً/ الذي قاد المنتخب الإسباني للفوز بلقب كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا: ”قبل سبع سنوات فقط، ودعت النادي والآن عدنا سوياً مجدداً، هذا يوم خاص للغاية بالنسبة لي، أصعب لحظة في مسيرتي كانت عندما أدركت ضرورة افتراقي عن أتلتيكو حتى ينمو كل منا بمفرده، والآن أود فقط مساعدة أتلتيكو ليحافظ على مكانته كبطل“.

وأضاف أن المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو لعب دوراً مهماً وحاسماً في عودته لصفوف الفريق، وقال توريس: ”عبر سيميوني عن ثقته بي، أعرف سيميوني جيداً“.

ويعود توريس للمشاركة في مباريات أتلتيكو مدريد من خلال المباراة المرتقبة أمام جاره ومنافسه التقليدي العنيد ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل في ذهاب دور الستة عشر لكأس ملك إسبانيا.

وشاهد اللاعب من المدرجات السبت فوز أتلتيكو على ليفانتي 3-1 في الدوري الإسباني وهو الفوز الذي عزز موقع الفريق في المركز الثالث بجدول المسابقة التي يحمل لقبها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com