برلسكوني: تشيرشي سيتألق مع ميلان بعد حلاقة لحيته

برلسكوني: تشيرشي سيتألق مع ميلان بعد حلاقة لحيته

وجه سيلفيو برلسكوني مالك ميلان، أمرا لا يخلو من مزاح للاعبه الجديد أليسيو تشيرشي بحلاقة لحيته، بينما يعتقد أن الفريق المنتمي لدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بوسعه القيام بأشياء أخرى قليلة لتعزيز التشكيلة.

وسينضم تشيرشي رسميا إلى ميلان على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد ضمن صفقة تبادلية تشمل ذهاب فرناندو توريس لبطل إسبانيا وذلك عند فتح باب الانتقالات الشتوية في إيطاليا الإثنين، وتدرب أمس السبت، مع الفريق صاحب المركز السابع في الدوري.

وقال برلسكوني لمحطة ميلانو التلفزيونية خلال زيارته لملعب التدريب الخاص بالنادي ”تابعنا تشيرشي لثلاث سنوات. انضم إلينا أخيرا ووعدني بالفعل بحلاقة لحيته قبل مباراته الأولى.“

وأضاف ”هذا العام لدينا هدفان مثلما تعلمون: أن نحتل المركز الثالث في البطولة وهو أمر ضروري لنعود للعب في دوري أبطال اوروبا وكذلك نضع نصب أعيننا الفوز بكأس إيطاليا.“

وتابع ”أعتقد أن لدينا الفرصة للعودة لضم لاعبين بارزين في إيطاليا وأوروبا والعالم. أعتقد أننا لا نطيق الانتظار لتعزيز تشكيلتنا.“

وواجه برلسكوني وهو رئيس وزراء سابق لإيطاليا انتقادات حادة من مشجعي ميلانو بعدما أفل نجم الفريق خلال السنوات الماضية بعد فترات طويلة من الإنفاق ببذخ وجلب الانتصارات في تسعينات القرن الماضي والعقد الأول من القرن الحالي.

واحتل الفريق المركز الثامن في الدوري الموسم الماضي لكنه الآن يبتعد بنقطتين فقط عن لاتسيو صاحب المركز الثالث تحت قيادة مدربه فيليبو إنزاجي.

وقد يشارك تشيرشي لاعب منتخب إيطاليا الذي انتقل لأتلتيكو من تورينو في سبتمبر أيلول الماضي للمرة الأولى مع ميلان في مباراته على أرضه ضد ساسولو الثلاثاء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com