صحيفة تكشف موقف إدارة ريال مدريد النهائي بشأن مستقبل مارسيلو – إرم نيوز‬‎

صحيفة تكشف موقف إدارة ريال مدريد النهائي بشأن مستقبل مارسيلو

صحيفة تكشف موقف إدارة ريال مدريد النهائي بشأن مستقبل مارسيلو

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

ذكرت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية أن البرازيلي مارسيلو الظهير الأيسر لريال مدريد الإسباني يملك الحرية التامة من إدارة ريال مدريد لتحديد مستقبله سواء بالرحيل أو البقاء.

وحسب الصحيفة فإن صفقة الفرنسي فيرلاند ميندي ظهير أيسر أولمبيك ليون في طريقها للحسم بعد إجراء فحص طبي ثان تأكيدي ومن المحتمل أن يجرى الأحد وهو يوم راحة للاعبي المنتخب الفرنسي.

وسيعلن ريال مدريد عن الصفقة التي تكلفه 50 مليون يورو في الأسبوع المقبل؛ إذ أنهى جميع تفاصيلها مع إدارة أولمبيك ليون حسب ”ماركا“.

وبقدوم ميندي لريال مدريد سيصبح مارسيلو بدورٍ ثانٍ في الفريق؛ لأن الظهير الفرنسي أصغر عمرًا (24 عامًا) ويملك حظوظًا كبيرة للعب كأساسي.

ورغم أن المدرب الفرنسي زين الدين يأمل في بقاء مارسيلو وأخبره بأنه ضمن خططه الموسم المقبل لكن إدارة ريال مدريد منحت اللاعب مطلق الحرية في تحديد مستقبله، إذ ينتظر قراره أيضًا زميله السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يأمل بمجاورته مرة أخرى وهذه المرة في يوفنتوس.

كما أن سيرجيو ريغيلون الظهير الأيسر الشاب ينتظر بدوره قرار الظهير الأيسر البرازيلي إذ يفكر ريال مدريد في إعارته الموسم المقبل لكن فقط حال استمر البرازيلي في الفريق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com