أتلتيكو يستعد لريال مدريد بثلاثية في ليفانتي

بطل إسبانيا يواصل مطاردته للغريمين اللدودين ريال مدريد وبرشلونة في سباق المنافسة على اللقب بعدما رفع رصيده 38 نقطة في المركز الثالث، متأخرا بفارق الأهداف عن برشلونة صاحب المركز الثاني.

استهل أتلتيكو مدريد (حامل اللقب) مبارياته في عام 2015 بالفوز على ضيفه ليفانتي 3-1 في المرحلة السابعة عشر من الدوري الأسباني لكرة القدم على ملعب فيسنتي كالديرون السبت.

وواصل انتوان جريزمان ممارسة هوايته في هز الشباك للمباراة الثانية على التوالي بعدما أحرز الهدف الأول لأتلتيكو مدريد في الدقيقة 18 لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، أضاف جريزمان الهدف الثاني لأتليتكو في الدقيقة 47 ليرفع المهاجم الفرنسي رصيده التهديفي إلى 8 أهداف في المسابقة من بينها 5 أهداف في مباراتي الفريق الأخيرتين.

وأعاد المغربي نبيل الزهر المباراة إلى أجواء الإثارة مرة أخرى بعدما أحرز الهدف الأول لليفانتي في الدقيقة 62، قبل أن يطلق المدافع الأوروجواياني دييجو جودين رصاصة الرحمة على آمال الضيوف في تحقيق التعادل بعدما سجل الهدف الثالث لأتلتيكو قبل النهاية بثمان دقائق.

وأكد أتلتيكو مدريد بتلك النتيجة جاهزيته لمواجهة جاره اللدود ريال مدريد في ذهاب دور الستة عشر لبطولة كأس ملك إسبانيا يوم الأربعاء المقبل على نفس الملعب.

وواصل أتلتيكو بهذا الفوز مطاردته للغريمين اللدودين ريال مدريد وبرشلونة في سباق المنافسة على اللقب بعدما رفع رصيده 38 نقطة في المركز الثالث، متأخرا بفارق الأهداف عن برشلونة صاحب المركز الثاني الذي يلتقي مع مضيفه ريال سوسيداد غدا الأحد، وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر ريال مدريد الذي يلعب في نفس اليوم مع مضيفه بلنسية، علما بأن لديه مباراة مؤجلة أخرى مع أشبيلية بسبب مشاركته في مونديال الأندية.

في المقابل، توقف رصيد ليفانتي عند 15 نقطة في المركز الخامس عشر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com