رونالدو هداف العالم للسنة الثانية على التوالي – إرم نيوز‬‎

رونالدو هداف العالم للسنة الثانية على التوالي

رونالدو هداف العالم للسنة الثانية على التوالي

المصدر: شبكة إرم الإخبارية- من نورالدين ميفراني

سجل النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، 61 هدفاً ليتوج هدافاً للعالم في عام 2014 متفوقاً على غريمه التقليدي الارجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الذي سجل 58 هدفاً وحل في المركز الثاني يليه الاسباني جوناتان سوريانو، لاعب سالزبورج النمساوي الذي حل ثالثاً برصيد 55 هدفاً، وحل نجم العين الإماراتي، الغاني اسامواه جيان في المركز الرابع برصيد 43 هدفاً.

وسجل النجم البرتغالي أهدافه الـ61 بواقع 38 هدفاً في الدوري الاسباني و13 هدفاً في دوري أبطال أوروبا و3 أهداف في كأس ملك اسبانيا وهدفين في كأس السوبر الاوروبي و5 أهداف مع منتخب البرتغال.

وأحرز النجم الارجنتيني 35 هدفاً في الدوري الاسباني و10 أهداف في دوري أبطال اوروبا و5 أهداف في كأس ملك اسبانيا و8 أهداف مع منتخب بلاده.

وجاءت أهداف المهاجم الاسباني جوناتان سوريانو، 38 هدفاً في الدوري النمساوي وهدفين في دوري أبطال اوروبا و9 أهداف في الدوري الاوروبي و6 أهداف في كأس النمسا.

وتوزعت أهداف الغاني اسامواه جيان بواقع 22 هدفاً في دوري الخليج العربي الإماراتي و12 هدفاً في دوري أبطال أسيا و3 أهداف في كأس رئيس دولة الإمارات و6 أهداف مع منتخب غانا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com