رونالدو يحصل على آخر جوائز 2014

رونالدو يحصل على آخر جوائز 2014

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

حصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على آخر جائزة يمكن أن يحصل عليها في عام 2014 الذي ينتهي الليلة، حيث منحته مجلة ”وورلد سوكر“ جائزة أفضل لاعب في العالم، وذلك للعام الثاني على التوالي.

وفاز رونالدو بموجب تصويت من صحفيين محترفين، متفوقاً على حارس بايرن ميونخ الألماني مانويل نوير، والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني.

ويتنافس الثلاثي للتتويج بجائزة الكرة الذهبية التي سيتم إعلان اسم الفائز بها في 12 من الشهر المقبل، ومن المرجح أن يكون الفائز بها رونالدو كذلك.

ونال نجم ريال مدريد قبل يومين جائزة أفضل لاعب لعام 2014 في حفل توزيع جوائز ”غلوب سوكر“ المقام في دبي فيما حصل مدربه في النادي الملكي كارلو أنشيلوتي على جائزة أفضل مدرب لعام 2014 الإثنين.

وأنهى رونالدو عام 2014 بشكل مثالي حيث حطم الرقم القياسي لعدد الأهداف المسجلة خلال نسخة واحدة من دوري أبطال أوروبا، ليقود ريال مدريد للتتويج باللقب القاري للمرة العاشرة ولقب كأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الأوروبي في 2014.

بجانب قيادة الفريق للتتويج بلقب كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه مع تصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني في الموسم الحالي، كما سجل رونالدو 25 هدفاً خلال 15 مباراة في الدوري الإسباني هذا الموسم مقابل خمسة أهداف في دوري أبطال أوروبا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة