القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا في نهائي كأس ملك إسبانيا‎

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا في نهائي كأس ملك إسبانيا‎

المصدر: فريق التحرير- إرم نيوز

يمكن لنادي برشلونة أن يخفف من وطأة الألم ويعوض إخفاق خروجه من الدور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا، من خلال تعزيز هيمنته المحلية بالفوز بالثنائية التي تشمل لقبي الدوري والكأس للمرة الثانية على التوالي، حين يواجه فالنسيا في نهائي كأس الملك غدًا السبت.

وتطمح الجماهير الكتالونية إلى تحقيق لقب كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، التي تقام بين برشلونة وفالنسيا على ملعب إستاد بينتو فيامارين يوم السبت الموافق الخامس والعشرين من شهر مايو المقبل.

ويتطلع إرنستو فالفيردي إلى قيادة فريقه لحصد اللقب والجمع بين الثنائية المحلية، خاصةً أن مستقبله معلق بتلك البطولة، التي إن خسرها فسيكون مصيره الرحيل، حيث تنتظر جماهير برشلونة الاحتفال بلقب الكأس من أجل نسيان كارثة الخروج من دوري أبطال أوروبا للموسم الرابع تواليًا ضد ليفربول الإنجليزي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

في المقابل تطمح كتيبة الخفافيش في تتويج موسم المئوية بالحصول على اللقب، ويدخل المباراة بكتيبة مدججة بالنجوم، على رأسهم كوندوجبيا ولاعبو الرديف الذين قام مارسيلينو جارسيا تورال بتصعيدهم.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا في نهائي كأس ملك إسبانيا‎

لن تنقل مباراة برشلونة وفالنسيا على أي قناة عربية ـ حتى الآن ـ ويمكن مشاهدتها على قنوات ”TVE“ الإسبانية المفتوحة على القمر الأوروبي ”Hot Bird1-6“ تردد 11785 أفقي.

وكذلك على قناة ”Varzish SportHD“ الطاجيكستانية المفتوحة، على قمر ”Apstar 2R“ تردد 12548 أفقي.