مجلس دبي الرياضي يعلن تصالح بلاتيني ورونالدو
مجلس دبي الرياضي يعلن تصالح بلاتيني ورونالدومجلس دبي الرياضي يعلن تصالح بلاتيني ورونالدو

مجلس دبي الرياضي يعلن تصالح بلاتيني ورونالدو

أكد مسؤولون بمجلس دبي الرياضي اليوم الثلاثاء تصالح الفرنسي ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوربي لكرة القدم (يويفا) والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الإسباني.

وكان خلافا نشب بين الطرفين بعد تعليق بلاتيني بضرورة فوز لاعب ألماني بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، مما أغضب رونالدو وإدارة ومدرب ريال مدريد الذين يرون أن نجمهم البرتغالي هو الأحق بالجائزة وأنه لا يجوز لرئيس اليويفا التعليق على هذا الموضوع علنا لإمكانية التأثير على اختيار الفائز بالكرة الذهبية.

وكان رونالدو تعمد تجاهل بلاتيني وعدم مصافحته على منصة تتويج الريال بلقب كأس العالم للأندية يمدينة مراكش المغربية خلال الشهر الجاري، لكن الأجواء التي سادت مؤتمر دبي الرياضي أزالت الخلاف.

وجمع مطر الطاير، نائب رئيس مجلس دبي الرياضي، بلاتيني ورونالدو في جلسة واحدة والتقط بلاتيني ورونالدو صورة تذكارية سويا أثناء تواجدهما في دبي للمشاركة في مؤتمر دبي الرياضي الدولي.

وعبر رونالدو، على حسابه الشخصي بموقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي عبر الانترنت، عن سعادته الكبيرة بالتواجد في مدينة دبي ونشر صورة وهو بأحد اليخوت في مياه الخليج قبالة جزيرة النخلة وكتب معلقا "أقضي أياما عظيمة في دبي" كما أكد فخره بالحصول على جائزة جلوب سوكر كأفضل لاعب في العالم والنجم المفضل لدي الجماهير، وشكر البرتغالي محبيه الذين توجوه بلقب أكثر اللاعبين جماهيرية واعدا بتقديم الأفضل مستقبلا.

وشهد المؤتمر الإعلان عن العودة الرسمية للنجم الإسباني فيرناندو توريس لناديه الأول أتلتيكو مدريد بعد مفاوضات شاقة ومعقدة مع ميلان الذي استعار اللاعب من نادي تشيلسي الإنجليزي قبل بداية الموسم.

ووضعت اللمسات الأخيرة على المفاوضات والوصول للاتفاق الرسمي بين جميع الأطراف في صفقة توريس خلال تواجدهم جميعا في دبي للمشاركة في المؤتمر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com