بعد الفوز على ريال مدريد.. إنجاز فريد لكيكي سيتين مدرب ريال بيتيس

بعد الفوز على ريال مدريد.. إنجاز فريد لكيكي سيتين مدرب ريال بيتيس

المصدر: فريق التحرير

حقق المدرب كيكي سيتين إنجازًا فريدًا بعدما قاد ناديه ريال بيتيس، للفوز على ريال مدريد، على ملعب سانتياغو برنابيو، الأحد، في الجولة الـ38 من الدوري الإسباني.

وأصبح سيتين أول مدير فني يُحقق الفوز على ريال مدريد وبرشلونة في موسم واحد على ملعبيهما، سانتياغو برنابيو وكامب نو، منذ غريغوريو مانزانو مع ريال مايوركا في موسم 2002/2003.

وتغلب ريال بيتيس 4/3 على برشلونة في ملعب كامب نو، في الجولة الـ12، ثم اليوم على ريال مدريد بنتيجة 2/0.

ورغم ذلك قرر ريال بيتيس عدم استمرار سيتين معه الموسم المقبل، حيث أعلن في بيان رسمي انفصال الطرفين.

وهذا الهزيمة رقم 12 لريال مدريد في الدوري الإسباني الموسم الحالي، ليتجمد رصيده عند 68 نقطة في المركز الثالث، في حين رفع الفوز رصيد ريال بيتيس إلى 50 نقطة في المركز العاشر.

من جهته قال البرازيلي مارسيلو، مدافع ريال مدريد، في تصريحات نقلتها صحيفة ”موندو ديبورتيفو“: ”بدأنا الموسم بشكل سيئ، وأنهيناه بشكل سيئ أيضًا. كان موسمًا صعبًا للغاية، وأحد أصعب الأوقات عليّ بشكل شخصي. فعلنا كل ما هو ممكن، وقاتلنا وتدربنا من أجل حل هذا الموقف، لكنه كان طويلًا وصعبًا للغاية، واليوم يبدأ الموسم الجديد“.

وعن صافرات الاستهجان قال: ”الجماهير في أحد الأيام يُصفرون عليك، وفي أوقات أخرى يُصفقون لك، وأرى أنني بدون الانتقادات لن أصل إلى ما وصلت إليه، وأعتقد أنها طريقة تحفزنا بها الجماهير“.

وواصل مارسيلو ”ريال مدريد لم يغادر السباق أبدًا، لقد نافسنا حتى النهاية وقاتلنا من أجل كل شيء. الموسم السيئ لن يُغير من ريال مدريد، فنحن يجب أن نعكس هذا الوضع، وواثق بأننا سنقوم بذلك“.

واختتم ”الوداع، لم أرَ وداعًا للاعبين. إنهم يأتون ويرحلون، وبعضهم لديه عقود. سنرى ما سيحدث، لقد صنع كثيرون التاريخ هنا، لكنه وداع لأحد أصعب المواسم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com