تقارير: دي ليخت يتراجع عن اتفاقه مع نادي برشلونة.. والحسم خلال 10 أيام

تقارير: دي ليخت يتراجع عن اتفاقه مع نادي برشلونة.. والحسم خلال 10 أيام

المصدر: محمد ثروت - إرم نيوز

كشفت تقارير صحفية إسبانية مفاجآت جديدة في مفاوضات نادي برشلونة الإسباني مع المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت، لاعب نادي أياكس أمستردام.

وقالت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الإسبانية إن الموقف الحالي لانضمام دي ليخت إلى برشلونة أصبح معلقًا تمامًا، ولا يتعلق الأمر فقط بمطالب مدير أعمال اللاعب مينو رايولا، الذي أشارت تقارير إلى أنه يريد الوصول إلى أعلى قيمة لصفقة دي ليخت، بغض النظر عن الاتفاق السابق مع البلوغرانا.

وكانت تقارير قد أكدت أن رايولا وضع دي ليخت في ”مزاد“، كي يصل إلى السعر الذي يريده من صفقة بيعه، إضافة إلى رغبته في الحصول على عمولة تتراوح من 8 إلى 10 ملايين يورو.

وأضافت الصحيفة الكتالونية، في تقرير نشرته اليوم الأحد: ”أكدت مصادر مطلعة في نادي برشلونة أن الاتفاق الذي تم مع دي ليخت خلال جلستين معه ومع رايولا في أبريل ومايو تم التراجع عنه من جانب اللاعب نفسه، والذي يريد الآن الحصول على مقابل مادي أعلى مما تم الاتفاق عليه“.

وأشارت المصادر إلى أن دي ليخت، 19 عامًا، والمتوج بلقب أفضل لاعب في الدوري الهولندي هذا الموسم، يرى أنه أصبح الآن في موقف قوة كي يحصل على ما يريد في صفقة انتقاله إلى برشلونة.

ولكن المصادر شددت على أن إدارة برشلونة ترفض الدخول في مزايدات على اللاعب، خاصة أن ما يطلبه الآن يفوق ما حصل عليه زميله في أياكس فرانكي دي يونغ، الذي انتقل إلى البارسا رسميًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن الصفقة سيتم حسمها خلال الأيام العشر المقبلة، وتوقعت أن تكون ”التضحية“ من الطرفين هي السبيل نحو ارتداء دي ليخت لقميص البلوغرانا.