تقارير: هؤلاء سيرحلون عن ”سانتياغو بيرنابيو“ إثر مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس

تقارير: هؤلاء سيرحلون عن ”سانتياغو بيرنابيو“ إثر مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

نشرت صحيفة ”آس“ في عددها الصادر يوم الأحد، في صفحتها الأولى، عنوانًا بارزًا بشأن مباراة ريال مدريد الأخيرة في الموسم ضد ريال بيتيس في إطار الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الإسباني، قائلة: ”وداعًا غاريث بيل“، في إشارة لكون النجم الويلزي يلعب لقاءه الأخير رفقة الفريق الملكي.

وبحسب الصحيفة، فإن غاريث بيل لن يكون اللاعب الوحيد الذي يودع جماهير ”سانتياغو بيرنابيو“ من خلال اللقاء الأخير أمام ريال بيتيس، بل تضم القائمة أيضًا الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، الذي أخبره زيدان أن بإمكانه الرحيل في الصيف، ولاعب الوسط ماركوس لورينتي، الذي تلقى بدوره عروضًا من عدة فرق ويرغب الفريق في بيعه.

كما تضم القائمة المدافع ريغيلون، المرشح للمغادرة بشكل مؤقت كمعار، والمدافع ناتشو الذي انتهت فترته في الفريق، بالإضافة لداني سيبايوس الذي قد يرحل في الصيف، حال توصل ريال مدريد لعرض مالي جيد.

وتضم القائمة أيضًا المهاجم ماريانو دياز، الذي رغم كون زيدان أخبره بإمكانية بقائه كمهاجم ثالث لكنه قد يرحل في إطار صفقة الصربي لوكا يوفيتش.

وتبقى المفاجأة بحسب الصحيفة في كون الألماني توني كروس قد يلعب بدوره لقاءه الأخير في سانتياغو بيرنابيو رغم كون زيدان يأمل في بقائه لكن الإدارة تنتظر عرضًا مغريًا لبيعه في الصيف لتمويل صفقات قوية في وسط الميدان.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com