دي ليخت يغازل مانشستر يونايتد رغم اهتمام برشلونة

دي ليخت يغازل مانشستر يونايتد رغم اهتمام برشلونة

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية إلى أن مانشستر يونايتد يمكن أن يحصل على دفعة كبيرة في سباق التعاقد مع ماتيس دي ليخت (19 عامًا) نجم أياكس أمستردام الهولندي، الذي يتعرض لإغراءات ليصبح أبرز صفقات يونايتد.

ويتنافس يونايتد مع برشلونة للتعاقد مع الهولندي الشاب الموسم المقبل، حيث يبلغ سعره نحو 65 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت تقارير إلى أن برشلونة المنافس الوحيد على ضم قائد أياكس خاصة بالنظر إلى فشل يونايتد في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، وكان هناك أمل في أن يقنع أولي غونار سولشاير اللاعب الشاب في أنه سيصبح واجهة يونايتد وأمله في إعادة الفريق للألقاب.

ووفقًا لصحيفة ”تليغراف“ البريطانية، فإن المدافع الشاب يريد أن يصبح نجم الفريق وقائده في عودته للألقاب وبناء أمجاده من جديد.

ولن يتسرع دي ليخت في اتخاذ قرار بشأن مستقبله، ومن المرجح أن يمثل هولندا في الدورين قبل النهائي والنهائي لدوري الأمم قبل أن يتخذ قراره الأخير.

ورغم ذلك، فقد أثيرت تكهنات كثيرة بشأن اقترابه من التوقيع لبرشلونة، بعدما ظهر هناك مساء يوم الجمعة لكن الأمر كان يتعلق باحتفالات أياكس بلقب الدوري برحلة إلى كتالونيا.

واستغنى أياكس بالفعل عن لاعب الوسط فرانكي دي يونغ (22 عامًا) لبرشلونة في صفقة بلغت 86 مليون يورو (96 مليون دولار)، وصفقة دي ليخت ستكلف برشلونة أو يونايتد مبلغًا ضخمًا أيضًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com