صحيفة: فرانكفورت لن يتنازل عن 70 مليون يورو مقابل بيع لوكا يوفيتش
صحيفة: فرانكفورت لن يتنازل عن 70 مليون يورو مقابل بيع لوكا يوفيتشصحيفة: فرانكفورت لن يتنازل عن 70 مليون يورو مقابل بيع لوكا يوفيتش

صحيفة: فرانكفورت لن يتنازل عن 70 مليون يورو مقابل بيع لوكا يوفيتش

كشفت صحيفة "ماركا" المدريدية أن المفاوضات بين ريال مدريد وفرانكفورت حول المهاجم الصربي لوكا يوفيتش بدأت بقوة،  حيث أصر الفريق الألماني على مبلغ 70 مليون يورو لإتمام الصفقة.

وبحسب الصحيفة فإن بنفيكا يملك 30 في المائة من عقد اللاعب ودفع فرانكفورت 6 ملايين يورو لشراء 70 في المائة من عقده وهو ما يجعل الفريق الألماني يصر على مبلغ كبير.

وفي حال إتمام الصفقة بـ70 مليون يورو سيربح فرانكفورت 43 مليون يورو فقط بعد منح الفريق البرتغالي حقه وخصم مبلغ تفعيل بند الشراء.

ولا يرغب ريال مدريد في دفع المبلغ بحسب تقارير إعلامية ويصر على تخفيضه لحوالي 60 مليون يورو كحد أقصى وبحسب الصحيفة الإسبانية فالفريقان سيصلان لحل الأسبوع المقبل على أبعد تقدير بحكم العلاقات الطبية بين الإدارتين.

وسهل ريال مدريد في المواسم الأخيرة انتقال عدة لاعبين من صفوفه للفريق الألماني أبرزهم خيسوس فابيخو وعمر ماسكاريل ولوكاس تورو.

ويلعب فرنكفورت لقاء مهمًا نهاية الأسبوع أمام بايرن ميونخ الذي يسعى للفوز أو التعادل للفوز باللقب،  فيما يسعى فرانكفورت للمشاركة في مسابقة أوروبية حيث ضيع مركزه الرابع في الأسابيع الأخيرة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com