هل يفتح غريزمان الباب أمام انتقال نيمار إلى ريال مدريد؟

هل يفتح غريزمان الباب أمام انتقال نيمار إلى ريال مدريد؟

المصدر: محمد ثروت- إرم نيوز

يبدو أن أنطوان غريزمان، لاعب نادي أتلتيكو مدريد، الذي أعلن الرحيل عن الروخي بلانكوس، سيكون ساحة جديدة للحرب المستمرة بين ناديي برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وبحسب صحيفة آس الإسبانية، فإن مسؤولي باريس سان جيرمان دخلوا في مفاوضات جادة مع غريزمان لضمه بداية من الموسم المقبل.

وقالت الصحيفة، في تقرير نشرته، اليوم الخميس، إن ناصر الخليفي رئيس سان جيرمان، قدّم عرضًا يفوق عرض برشلونة لغريزمان، حيث أشارت تقارير إلى أن الفرنسي الدولي سيحصل على 17 مليون يورو سنويًا في عقده الذي يستمر 5 سنوات رفقة البلوغرانا، حال نجاح المفاوضات بين الطرفين.

وأشارت إلى أن المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، أنتيرو هنريك، تفاوض بالفعل مع عائلة غريزمان؛ لمعرفة مطالبه المالية، وأبدى استعداده لرفع راتب الدولي الفرنسي مقارنة بعرض البارسا.

ومن جهة أخرى، توقعت ”آس“ أن يؤدي انضمام غريزمان إلى باريس سان جيرمان، في حالة نجاح الغزوة الفرنسية، إلى فتح الباب أمام نادي ريال مدريد لضم البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم الـ“بي إس جي“.

وأكدت أن القطري ناصر الخليفي، رئيس سان جيرمان، سيكون منفتحًا أمام رحيل نيمار إلى ريال مدريد حال نجاحه في ضم غريزمان، في ظل الرغبة الشديدة من جانب فلورنتينو بيريز رئيس الريال في ضم نجم السليساو إلى صفوف الميرينغي.