سيناريوهات الجزء الثاني من مسلسل غريزمان

سيناريوهات الجزء الثاني من مسلسل غريزمان

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

خصصت صحيفة سبورت الكاتالونية عددها اليوم الخميس للحديث عن رحيل النجم الفرنسي أنطوان غريزمان واقترابه من التوقيع لبرشلونة لكنها طرحت الأمر كجزء ثان للمسلسل، بعد الجزء الأول الذي انتهى الصيف الماضي ببقاء اللاعب في أتلتيكو مدريد.

وحسب بضع وسائل إعلام فالنجم الفرنسي يُهيئ فيلمًا قصيرًا جديدًا للإعلان عن وجهته المقبلة وهو نفس ما قام به في الصيف الماضي، وقد تكون شركة “ كوسموس “ التي يملكها الإسباني جيرارد بيكيه مدافع برشلونة منتجته من جديد.

واعتبرت الصحيفة أن برشلونة يبقى الفريق الأقرب لضم النجم الفرنسي في تموز / يوليوز المقبل حين ينخفض الشرط الجزائي في عقده من 200 مليون يورو لـ120 مليون يورو لكن لا شيء مؤكدًا في ظل فتح المزاد من طرف محيط اللاعب حول من يدفع أكثر.

وحسب الصحيفة فأندية مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان وبايرن ميونخ مستعدة لدخول السباق من أجل الظفر بالنجم الفرنسي وهو ما يفتح مسلسلًا جديدًا حول مستقبله لن ينتهي قبل تموز / يوليوز المقبل.

ويأمل برشلونة أن يقبل اللاعب بتخفيض راتبه للتوقيع معه، لكن أندية أخرى مستعدة لتلبية شروطه المالية ومنحه أكثر من 20 مليون يورو سنويًّا وهو راتبه في الفريق الإسباني، وهو ما لا يريده برشلونة أن يحدث، إذ لا يريد مزادًا على اللاعب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة