ناديان كبيران ينافسان برشلونة على ضم غريزمان

ناديان كبيران ينافسان برشلونة على ضم غريزمان

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

أثار أنطوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الذي أعلن رحيله عن النادي بنهاية الموسم الكثير من الجدل بعدما ألمحت شقيقته إلى التفاوض مع بايرن ميونخ، فيما نشر شقيقه صورة البرازيلي نيمار في إشارة لاقتراب المهاجم الفرنسي بالانضمام إلى باريس سان جيرمان.

وقال غريزمان في فيديو نشره على حساب النادي على تويتر يوم الثلاثاء إنه سيغادر أتلتيكو مدريد في نهاية الموسم.

ولم يكشف المهاجم البالغ عمره (28 عامًا) عن الفريق الذي سيلعب له الموسم المقبل، لكن وسائل إعلام إسبانية تحدثت على نطاق واسع عن احتمال انضمامه إلى برشلونة الذي رفض الانضمام له العام الماضي قبل أن يوقع عقدًا جديدًا مع أتلتيكو حتى 2023.

وقال غريزمان الذي وقع عقدًا جديدًا لخمس سنوات في يونيو/حزيران الماضي إنه أبلغ دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو والمدير التنفيذي ميغل انخيل خيل مارين بقراره، ووجه كلامه لعشاق النادي في الفيديو.

وترجع المفاوضات بين برشلونة وغريزمان للعام الماضي عندما رفض مهاجم أتلتيكو الرحيل عن ناديه إلى برشلونة والتزم البقاء.

وذكرت صحيفة ”ليكيب“ يوم الأربعاء أن الدولي الفرنسي سيوقع عقدًا مع برشلونة حتى عام 2024 وراتبه الذي سيبلغ 17 مليون دولار في برشلونة أقل من 21 مليون دولار يحصل عليها في أتلتيكو لكنه سيجني المزيد في عقود الرعاية والتسويق في كامب نو.

لكن ظهرت اليوم بعض الأخبار المثيرة كشف عنها الصحفي فرانسيس أغيلار في صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ المقربة من برشلونة حينما قال على حسابه على تويتر: ”ما لا أفهمه هو ما إذا كان غريزمان مرتبطًا بالانتقال لبرشلونة لماذا التقت شقيقته ماود بأنتيرو هنريك ، المدير الرياضي في باريس سان جيرمان وفقًا لما قالته ”لو بارزيان“ ما يمنح الأمل للنادي الباريسي في ضم المهاجم الدولي“.

وفي محطة ”كادينا كوبي“ الإذاعية قال الإعلامي أنطونيو رويز إن شقيقة اللاعب الفرنسي ووكيلة أعماله تحدثت مع بايرن ميونخ بشأن الانتقال له، وهذا ما ينفي اقتراب برشلونة من إنهاء الصفقة أو أن  هناك مراوغة من اللاعب وشقيقته لتحقيق أهداف اخرى من كافة الأطراف وأبرزها برشلونة بالطبع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة