هل يرحل كوتينيو عن برشلونة مع انضمام غريزمان ”المتوقع“؟

هل يرحل كوتينيو عن برشلونة مع انضمام غريزمان ”المتوقع“؟

المصدر: محمد ثروت ـ إرم نيوز

كشف وكيل أعمال البرازيلي فيليبي كوتينيو، نجم نادي برشلونة الإسباني، حقيقة رحيل اللاعب عن البلوغرانا بنهاية الموسم الجاري، مع قرب صفقة انضمام الفرنسي أنطوان غريزمان نجم أتلتيكو مدريد إلى ”كامب نو“.

وكان غريزمان أعلن أمس رسميًّا نهاية مشواره مع أتلتيكو مدريد، دون أن يكشف وجهته المقبلة، التي من المؤكد أنها ستكون برشلونة، في ظل رغبة الطرفين، واتفاقهما بصورة نهائية على جميع التفاصيل الخاصة بعقد المهاجم الفرنسي الدولي في البلوغرانا.

وقالت صحيفة ”آس“ الإسبانية إن انضمام غريزمان أثار الكثير من الشكوك حول استمرار كوتينيو في برشلونة، خاصة مع الأجواء غير الجيدة التي يعيشها نجم السليساو منذ بداية الموسم برفقة فريقه، مع غضب الجماهير نتيجة تراجع مستواه بالمقارنة عن ما كان عليه في ناديه السابق ليفربول الإنجليزي.

ونقلت ”آس“ عن أندريا بيرتولوتشي، مدير أعمال كوتينيو، قوله إن الربط بين انضمام غريزمان ورحيل كوتينيو لا أساس له من الصحة على الإطلاق.

وأضاف: ”لا أعلم من أين يأتون بتلك المعلومات، ولماذا يقولون ذلك، لا أعلم شيئًا عن هذا الأمر، ولا أريد الحديث عنه، إنه هراء“.

وارتبط اسم كوتينيو بالانضمام إلى نادي تشيلسي الإنجليزي بنهاية الموسم الجاري، في ظل رغبة البلوز في تعويض رحيل البلجيكي إدين هازارد إلى ريال مدريد الإسباني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com