ماركا: غريزمان أخبر إدارة أتلتيكو مدريد برحيله عن الفريق

ماركا: غريزمان أخبر إدارة أتلتيكو مدريد برحيله عن الفريق

المصدر: فريق التحرير

كشفت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية أن النجم الفرنسي أنطوان غريزمان، نجم أتلتيكو مدريد الإسباني، أخبر إدارة ناديه رسميًا اعتزامه الرحيل عن صفوف المفريق في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن غريزمان سيلعب آخر مباراة له مع أتلتيكو ضد ليفانتي، يوم السبت المقبل.

وكشفت تقارير سابقة أن مهاجم نادي أتلتيكو مدريد طلب بالفعل الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وجاء ذلك من خلال برنامج ”شيرينغيتو“ الإسباني الذي أكد أن اللاعب الفرنسي فضَّل البقاء في الموسم الحالي، رغم اهتمام برشلونة بسبب رغبته في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا والذي يقام على ملعب ”واندا مترو بوليتانو“.

ولكن بعد فشل غريزمان في الوصول إلى المباراة النهائية، والخروج أمام يوفنتوس من الدور الثاني للبطولة، عاد للتفكير مرة أخرى في اهتمام برشلونة، خاصة أن الأبواب لم تغلق أمامه حتى بعد رفضه الانتقال إلى ”كامب نو“ قبل كأس العالم 2018.

وأشار البرنامج الإسباني إلى أن المهاجم قد وضع في عقده الجديد مع أتلتيكو مدريد، شرطًا جزائيًا بمقابل 200 مليون يورو، ويخفض في الأول من يوليو إلى 120 مليون يورو، لإفساح المجال لبرشلونة في إمكانية التعاقد معه في حالة رغبته بالرحيل.

وتابع مقدم البرنامج جوسيب بيدرول في حديثه:“أتلتيكو مدريد لن يستطيع دفع أكثر من 20 مليون يورو كراتب سنوي لجريزمان، وربما قد يجبر هذا الإدارة للموافقة على رحيله“.

وأتم:“لذلك أعتقد أن انضمام غريزمان إلى برشلونة مفيد لجميع الأطراف، وعلى الجماهير الكتالونية أن تسامحه بعد أن رفض الانتقال إلى الفريق قبل عام حتى يستطيعوا الحصول على بديل جيد لسواريز“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة