بعد الفشل القاري.. ليونيل ميسي يطالب برشلونة بطرد 3 لاعبين.. تعرف عليهم
بعد الفشل القاري.. ليونيل ميسي يطالب برشلونة بطرد 3 لاعبين.. تعرف عليهمبعد الفشل القاري.. ليونيل ميسي يطالب برشلونة بطرد 3 لاعبين.. تعرف عليهم

بعد الفشل القاري.. ليونيل ميسي يطالب برشلونة بطرد 3 لاعبين.. تعرف عليهم

أفادت تقارير صحفية إسبانية، الأحد، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي طالب إدارة  نادي برشلونة بطرد 3 لاعبين، عقب خروج الفريق من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبحسب صحيفة "سبورت" فإنَّ ميسي طلب من إدارة برشلونة بيع الثلاثي، البرازيلي فيليب كوتينيو، والفرنسي صامويل أومتيتي، والكرواتي إيفان راكيتيتش، في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

وأفادت الصحيفة الإسبانية أن طلبًا من إدارة برشلونة بطرد الثلاثي المذكور بعد خسارة النادي الكتالوني 0/4 أمام ليفربول الإنجليزي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ليودع الفريق، رغم فوزه ذهابًا 3/0.

وخيّب كوتينيو آمال إدارة ولاعبي ومشجعي برشلونة بظهوره بمستوى متواضع رغم أن التعاقد معه كلف خزينة برشلونة كثيرًا، وقد يجد النجم البرازيلي نفسه في باريس سان جيرمان أو مانشستر يونايتد أو حتى ليفربول.

وأوضحت "سبورت" أن تراجع مستوى راكيتيتش الموسم الحالي هو سبب رغبة ميسي في رحيله عن برشلونة، رغم أنه كان من الركائز الأساسية للنادي الكتالوني في آخر 4 مواسم.

أما صاموئيل أومتيتي فقد خسر مكانه في التشكيلة الأساسية لصالح مواطنه كليمنت لينغليت؛ بسبب الإصابة التي تعرض لها بداية الموسم، ليشارك في 14 مباراة فقط الموسم الحالي، بواقع 1178 دقيقة.

ويقترب برشلونة من حصد الثنائية المحلية، بعد ان أحرز لقب الدوري الإسباني وصعد إلى المباراة النهائية بكأس إسبانيا، حيث يلاقي فالنسيا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com