جماهير برشلونة تهاجم منزل راكيتيتش.. تعرف على السبب

جماهير برشلونة تهاجم منزل راكيتيتش.. تعرف على السبب

المصدر: محمد ثروت - إرم نيوز

تشهد أروقة نادي برشلونة الإسباني توترًا شديدًا في أعقاب الخروج المهين من دوري أبطال أوروبا على يد ليفربول الإنجليزي، في الدور نصف النهائي للمسابقة.

وقالت صحيفة ”آس“ الإسبانية، إن الغضب الجماهيري من لاعبي برشلونة وصل إلى مرحلة متطورة للغاية، نتيجة خروج البلوغرانا من دوري الأبطال بنفس الطريقة التي حدثت الموسم الماضي أمام روما الإيطالي، دون أن يعي اللاعبون الدرس.

وأضافت في تقرير نشرته، اليوم الأحد: ”قامت مجموعة من جماهير برشلونة المنتمية إلى الألتراس باقتحام منزل لاعب وسط البارسا، الكرواتي إيفان راكيتيتش، لسؤاله حول السبب الذي دفعه إلى المشاركة في احتفالية بمدينة إشبيلية، بعد ساعات قليلة من خروج البارسا من دوري أبطال أوروبا“.

وظهر راكيتيتش إلى جوار نجل الرئيس السابق لنادي إشبيلية، خوزيه ماريا ديل نيدو كاراسكو، في احتفال خاص بشركته بالمدينة الواقعة جنوب إسبانيا، ونشر ”ديل نيدو“ صورته مع راكيتيتش على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، مما أثار استياء جماهير البلوغرانا، ليقوم بعدها بحذف الصورة.

وبحسب الصحيفة الإسبانية، فقد حاول راكيتيتش امتصاص غضب جماهير برشلونة، واستقبلهم بترحاب، وقال لهم إنه ذهب إلى إشبيلية لأسباب عائلية، ولم يقصد على الإطلاق إظهار عدم الاحترام للنادي الكتالوني، ولجماهيره.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن راكيتيتش يقترب من الرحيل عن برشلونة إلى إنتر ميلان الإيطالي في نهاية الموسم الجاري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة