زيدان يستبعد غاريث بيل من قائمة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

زيدان يستبعد غاريث بيل من قائمة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

المصدر: محمد ثروت - إرم نيوز

استبعد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، لاعبه الويلزي غاريث بيل من قائمة الفريق في مباراة ريال سوسيداد المقرر إقامتها، غداً الأحد، في المرحلة قبل الأخيرة من الدوري الإسباني.

وقالت صحيفة ”آس“ الإسبانية إن استبعاد بيل للمرة الثانية من قائمة ريال مدريد، بعد مباراة فياريال الأخيرة، يمثل ”طلاقاً نهائياً“ بين زيدان وبيل.

وأضافت في تقرير نشرته اليوم السبت: ”الاستبعاد للمرة الثانية على التوالي يعني أن بيل لن يجد مكاناً في ريال مدريد خلال الولاية الثانية لزيدان في النادي الملكي“.

ورفض زيدان، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد، التعليق على تصريحات جوناثان بارنيت، مدير أعمال بيل، التي أكد فيها أن الويلزي الدولي يرغب في الاستمرار برفقة ريال مدريد خلال الموسم المقبل، وأنه لا يفكر في الرحيل عن ”سانتياغو برنابيو“.

وقال بارنيت: ”وجهة نظري أن بيل أحد أفضل اللاعبين في العالم، ولكن يبدو أن زيدان لا ينظر إليه بتلك الطريقة“.

ويُعتبر غاريث بيل على رأس قائمة اللاعبين الراحلين من ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري، إلى جانب داني سيبايوس وماريانو دياز، وماركوس لورينتي، إضافة إلى الألماني توني كروس، الذي تثور العديد من التقارير حول إمكانية رحيله عن الريال حال إتمام صفقتي كريستين إريكسين لاعب توتنهام هوتسبير، وتانغي ندومبلي، لاعب ليون الفرنسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة