زيدان يحسم موقف إيسكو في ريال مدريد

زيدان يحسم موقف إيسكو في ريال مدريد

المصدر: محمد ثروت - إرم نيوز

كشفت تقارير صحفية الموقف النهائي للاعب الوسط إيسكو من الاستمرار في نادي ريال مدريد الإسباني.

وقالت صحيفة ”أس“ الإسبانية إن الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، رفض تمامًا فكرة الاستغناء عن إيسكو بنهاية الموسم، وطالب باستمراره رفقة الميرينغي في الموسم الجديد.

وأضافت في تقرير نشرته اليوم السبت: ”زيدان يعتبر إيسكو إحدى الركائز الأساسية لمشروعه الجديد في ريال مدريد، في محاولة لاستعادة رونق الفريق، بعد موسم كارثي على الصعيدين المحلي والأوروبي“.

وخرج ريال مدريد ”صفر اليدين“ من بطولات هذا الموسم محليًا وأوروبيًا، وكان الاستثناء الوحيد تتويجه ببطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في العاصمة الإماراتية أبوظبي، نهاية 2018.

واقترب إيسكو بشدة من الرحيل عن ريال مدريد في ولاية المدرب الأرجنتيني السابق سانتياغو سولاري، في ظل ابتعاد اللاعب تمامًا عن خطط المدرب، والأزمات المتلاحقة التي شابت العلاقة بينهما.

ولكن عودة زيدان إلى تدريب ريال مدريد قلبت الأوضاع رأسًا على عقب بالنسبة لإيسكو، الذي يتمتع بعلاقة طيبة للغاية مع ”زيزو“، حيث كان الفرنسي سببًا في التعاقد معه عام 2013 من نادي مالاغا الإسباني مقابل 27 مليون يورو.

ولعب إيسكو، 27 عامًا، 35 مباراة هذا الموسم، أحرز خلالها 6 أهداف، وصنع هدفًا وحيدًا، ويمتد عقده مع النادي الملكي إلى منتصف عام 2022.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة