تقرير: البحث عن بديل لجوردي ألبا أصبح أولوية في نادي برشلونة
تقرير: البحث عن بديل لجوردي ألبا أصبح أولوية في نادي برشلونةتقرير: البحث عن بديل لجوردي ألبا أصبح أولوية في نادي برشلونة

تقرير: البحث عن بديل لجوردي ألبا أصبح أولوية في نادي برشلونة

أدى المستوى السيئ للمدافع الأيسر الدولي الإسباني جوردي ألبا خلال لقاء إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول، حيث تسبب في هدفين، وظهر عليه الارتباك وكان أحد أسباب الهزيمة المذلة 4-0 والخروج من المسابقة الأوروبية، إلى بعض التغيير في أولويات سوق انتقالات برشلونة.

وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فالإدارة الفنية للفريق التي تعمل على حسم صفقات الصيف المقبل، أصبح مركز الظهير الأيسر أولوية أيضًا بعد مستوى جوردي ألبا خلال لقاء ليفربول.

ويعتبر ألبا رابع أكثر لاعب مشاركة من قبل المدرب إرنستو فالفيردي الموسم الحالي، بالنظر لغياب بديل له في الفريق، وهو ما دفع الإدارة إلى تمديد عقده مؤخرًا حتى صيف 2024.

وحسب الصحيفة الكاتالونية، فالتعاقد مع ظهير أيسر يشغل إدارة برشلونة، وهناك عدة مرشحين من بينهم البرازيلي فيليبي لويس الذي ينتهي عقده الصيف في أتلتيتكو مدريد وبإمكانه القدوم مجانا، لكن عمره البالغ 33 عامًا لا يجعله استثمارًا للمستقبل.

هذا وتضم قائمة المرشحين الفرنسي فيرلاند ميندي لاعب أولمبيك ليون المطلوب أيضًا من ريال مدريد، والإسبانني ألبيرتو مورينو لاعب ليفربول وأليكس مورينو لاعب رايو فاليكانو.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com