عمولة مينو رايولا تعرقل صفقة انتقال ماتياس دي ليخت إلى برشلونة

عمولة مينو رايولا تعرقل صفقة انتقال ماتياس دي ليخت إلى برشلونة

المصدر: محمد ثروت - إرم نيوز

قالت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية إن مينو رايولا، مدير أعمال الهولندي ماتياس دي ليخت لاعب أياكس أمستردام، لا يزال يعرقل صفقة انتقال دي ليخت إلى نادي برشلونة الإسباني.

وأضافت الصحيفة بقولها، في تقرير نشرته اليوم الجمعة: ”لا توجد أي خلافات بين برشلونة وأياكس أمستردام حول صفقة انتقال دي ليخت إلى البلوغرانا، حيث اتفق الطرفان على أن تتم الصفقة في حدود الـ 70 مليون يورو“.

وأكدت أن العقبة التي تقف أمام الإعلان الرسمي عن الصفقة، هي عمولة مينو رايولا، مدير أعمال دي ليخت، الذي يريد الحصول على 20% من قيمة الصفقة كعمولة خاصة له.

وتبلغ عمولة رايولا في صفقة دي ليخت ما يقرب من 14 مليون يورو.

ووصفت الصحيفة الإسبانية، تلك العمولة بأنها مرتفعة للغاية، في ضوء أن النسبة التي يحصل عليها الوكلاء تتراوح بين 5 إلى 10% في معظم الأحوال.

ومضت الصحيفة تقول: ”يريد رايولا تعليق صفقة انتقال دي ليخت إلى برشلونة، على أمل دخول أندية أخرى في سباق التعاقد مع المدافع الهولندي الشاب، بعروض مالية أكبر، وبالتالي يستطيع الحصول على العمولة التي يريدها“.

وأشارت ”ماركا“ إلى أن أياكس يريد إنهاء الصفقة في أسرع وقت ممكن، حتى يستثمر الأموال في التعاقد مع لاعبين جدد، لتعويض رحيل فرانكي دي يونغ وماتياس دي ليخت.

وخرج أياكس من مسابقة دوري أبطال أوروبا على يد توتنهام هوتسبير الإنجليزي في الدور قبل النهائي، بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من بلوغ المباراة النهائية.

مواد مقترحة