فرانس فوتبول: هذه خطط ريال مدريد في ”الميركاتو“ الصيفي

فرانس فوتبول: هذه خطط ريال مدريد في ”الميركاتو“ الصيفي

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية فرنسية إلى أن ريال مدريد رصد 400 مليون يورو فضلًا عن قيمة بيع غاريث بيل للتعاقد مع خمسة أو ستة لاعبين خلال الميركاتو الصيفي استعدادًا للموسم المقبل.

وقالت مجلة ”فرانس فوتبول“ الفرنسية الأسبوعية يوم الأربعاء، إنه بين اللاعبين المرشحين للانضمام للنادي الملكي خوسيه لويس غايا ظهير أيسر فالنسيا البالغ عمره 23 عامًا، وفيرلاند ميندي ظهير أيسر أولمبيك ليون الذي يبلغ نفس العمر.

وقد أشارت المجلة إلى أن إيدن هازارد لاعب تشيلسي أحد أكثر اللاعبين الذين يريدهم ريال مدريد بين المرشحين مقابل 80 مليون يورو، لكن رفض التماس النادي اللندني ضد حرمانه من التعاقدات لفترتي انتقال متتاليتين قد يصعب الصفقة.

وألمح مؤخرًا بول بوغبا إلى إمكانية رحيله عن مانشستر يونايتد لينضم إلى مواطنه الفرنسي زين الدين زيدان في ريال مدريد مقابل 140 مليون يورو كما نشرت المجلة، خاصة أن عمره لا يزال 26 عامًا.

وفي خط الهجوم استقر ريال مدريد على عدة أسماء منها ساديو ماني مهاجم ليفربول (27 عامًا) في حال فشل صفقة هازارد والصربي لوكا يوفيتش مهاجم اينتراخت فرانكفورت الشاب البالغ عمره 21 عامًا، رغم ما يعتري الصفقة من مشاكل وكذلك كيليان مبابي الذي انتشر مؤخرًا أنه تلقى عرضًا مقابل 280 مليون يورو للعب للنادي الملكي.

واستقر زيدان على رحيل بيل رغم استمرار عقده عدة سنوات، وبقيمة بيعه سيدعم النادي الصفقات الجديدة خاصة أن المدير الفني الفرنسي لم يعتمد على النجم الويلزي في المباريات الأخيرة.

وتمثل المباريات القليلة المتبقية من الموسم فرصة للمدير الفني الفرنسي لتقييم تشكيلته والتخطيط للموسم المقبل، حيث منح ماريانو دياز وبراهيم دياز الفرصة أمام فياريال يوم الأحد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com