صور.. رونالدو يدشن تمثاله في غياب إيرينا

صور.. رونالدو يدشن تمثاله في غياب إيرينا

المصدر: إرم من أحمد نبيل

أعرب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن فخره بتدشين تمثال له في مدينة ماديرا البرتغالية مسقط رأسه، مؤكداً أنها لحظة تاريخية في حياته.

وقال رونالدو عبر حسابه الرسمي على ”فيسبوك“: ”أنا فخور جدا لوجودي هنا في المكان الذي ترعرعت فيه، حيث توجد جذوري وعائلتي، وسعدت للغاية بمشاركة عائلتي لي هذه اللحظة التاريخية في حياتي. هذا يعطيني تحفيزا للمضي قدما، شكرا لكل من قام بهذا العمل الخاص جدا بالنسبة لي“.

ودشن ”الدون“ تمثاله الذي وضع في ماديرا بالحجم الطبيعي بحضور عائلته بالكامل باستثناء صديقته الروسية الحسناء إيرينا شايك.

وحضر رونالدو الذي ولد في فبراير/شباط 1985 بماديرا، مع عائلته مراسم تدشين التمثال المصنوع من البرونز ويصل ارتفاعه إلى 3 أمتار و40 سنتيمترا، ووزنه إلى 800 كغ، وذلك في مدينة فونشال عاصمة جزر ماديرا بالقرب من المتحف المخصص للاعب الذي تحول لمقصد سياحي رئيسي في المنطقة يتوافد عليه الزائرين من جميع أنحاء العالم.

ووصل كريستيانو إلى ماديرا على متن طائرة خاصة فجر يوم الأحد عقب تتويج فريقه بلقب بطل كأس العالم للأندية على حساب فريق سان لورنزو الأرجنتيني إثر تغلبه عليه بهدفين نظيفين في مدينة مراكش المغربية.

وتوج رونالدو ”صاروخ ماديرا“، مع فريقه ريال مدريد خلال عام 2014 إضافة إلى لقب بطل مونديال الأندية، الذي فاز به البرتغالي للمرة الثانية، بثلاثة ألقاب أخرى، وهي (دوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس ملك إسبانيا).

أحرز كريستيانو رونالدو، المرشح للفوز بالكرة الذهبية لعام 2014 وهي الجائزة التي حصل عليها عامي 2008 و2013، 61 هدفا خلال عام 2014، منها 56 مع فريقه ريال مدريد، و5 مع منتخب البرتغال.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com