توني كروس يرد على أنباء رحيله عن ريال مدريد (صورة)

توني كروس يرد على أنباء رحيله عن ريال مدريد (صورة)

المصدر: فريق التحرير- أحمد نبيل- إرم نيوز

ردّ النجم الألماني توني كروس لاعب نادي ريال مدريد الإسباني على التقارير التي تحدثت عن رغبته في مغادرة الفريق الملكي في سوق الانتقالات الصيف المقبل.

وكتب كروس عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“: ”معلومات كاذبة تمامًا“.

وكانت صحيفة ”أس“ قد ذكرت أن كروس، البالغ من العمر 29 عامًا، ينوي الرحيل عن ريال مدريد، بنهاية الموسم، بعد تعرضه لانتقادات شديدة الموسم الحالي، مع تراجع مستواه.

وبحسب صحيفة ”أس“ فإن كروس، الذي انضم إلى ريال مدريد صيف العام 2014، قادمًا من بايرن ميونخ، يقدم أسوأ مواسمه مع الفريق الملكي، الذي ودّع دوري أبطال أوروبا من دور الـ16، وكأس إسبانيا من نصف النهائي، وتبدو حظوظه في التتويج بلقب الدوري الإسباني ضئيلة للغاية.

ولعب توني كروس 228 مباراة مع ريال مدريد، سجل فيها 13 هدفًا وصنع 59، وينتهي عقده مع النادي الملكي العام 2022.

وأضافت ”أس“ أن مانشستر يونايتد بين الأندية التي قد ينتقل إليها توني كروس، علمًا أن الدولي الألماني كان قريبًا من الانتقال إلى النادي الإنجليزي قبل انضمامه إلى ريال مدريد.

وفي نفس السياق حرص كروس على رد الجميل لجماهير ريال مدريد والبقاء في النادي رغم عدم الفوز بأي لقب هذا الموسم من أجل مساعدة الفريق في استعادة مكانته.

وذكرت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية أن كروس ينوي البقاء في النادي لإعادة الفرحة للجماهير بعد موسم دون المستوى على المستوى الفردي والجماعي ، نافيا ما تردد في وسائل الإعلام الإسبانية عن نيته الرحيل بنهاية الموسم.

رغم أن النادي الملكي لا يريد الاستغناء عن لاعب الوسط البالغ عمره 29 عامًا إلا أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق ستكون له الكلمة الأخيرة في سوق الانتقالات الصيفية.

وسيقرر زيدان ما إذا كان اللاعب الدولي الألماني ضمن خططه للموسم المقبل أو لن يدخل ضمن إعادة هيكلة خط الوسط في النادي الملكي.

وتأقلم كروس القادم من بايرن ميونخ الألماني في 2014 بشكل تام مع ريال مدريد وحصد 12 لقبًا ويتحدث الإسبانية بطلاقة ويرتبط بعلاقات جيدة مع زملائه في الفريق.

لكن منذ عودة زيدان لقيادة الفريق غاب كروس عن تشكيلة الفريق أمام ويسكا وكان بديلا في مباراة إيبار وشارك أساسيا أمام سيلتا فيغو وفالنسيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com