هل يرحل كوتينيو عن نادي برشلونة نهاية الموسم؟.. اللاعب يجيب – إرم نيوز‬‎

هل يرحل كوتينيو عن نادي برشلونة نهاية الموسم؟.. اللاعب يجيب

هل يرحل كوتينيو عن نادي برشلونة نهاية الموسم؟.. اللاعب يجيب

المصدر: محمد ثروت - إرم نيوز

نجح نادي برشلونة في الاقتراب من حسم لقب بطولة الدوري الإسباني بنسبة كبيرة، بعد الانتصار الصعب الذي حققه، مساء أمس السبت، على أتلتيكو مدريد بهدفين نظيفين، في ملعب ”كامب نو“، في المرحلة الـ31 من المسابقة.

ويعود الفضل في انتصار برشلونة إلى نجميه الأوروغوياني لويس سواريز والأرجنتيني ليونيل ميسي، اللذين أحرزا هدفي الفوز في الدقيقتين الـ 85 والـ87 من المباراة.

ورفع برشلونة رصيده إلى 73 نقطة، بفارق 11 نقطة عن أتلتيكو مدريد، صاحب المركز الثاني، ليحسم سباق اللقب إلى حد كبير.

ووجه البرازيلي فيليب كوتينيو صدمة قوية للأندية الراغبة في التعاقد معه بنهاية الموسم الجاري، وأكد أنه لا يعتزم الرحيل عن نادي برشلونة.

وظلّ كوتينيو لفترة طويلة مثار حديث الصحافة الأوروبية، في ظل الشكوك المحيطة بمستقبله، نتيجة تراجع مستواه، وغيابه في بعض المباريات عن التشكيل الأساسي لبرشلونة.

ولكن كوتينيو، الذي شارك في مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد، وخرج في الدقيقة الـ 80، رفض جميع التقارير التي تتحدث عن رحيله من البارسا بنهاية الموسم.

وقال كوتينيو في تصريحات أبرزتها صحيفة ”ميرور“: ”هذا هو موسمي الثاني هنا في برشلونة، حققت العديد من الألقاب برفقة الفريق، وأملك الطموح لتحقيق المزيد. أنا سعيد في إسبانيا، وألعب في أفضل ناد هنا“.

وأضاف: ”تركيزي مع برشلونة بشكل كامل، العودة إلى إنجلترا ليست ضمن حساباتي على الإطلاق“.

وأشارت تقارير إلى رغبة ناديي مانشستر يونايتد وتشيلسي في التعاقد مع كوتينيو، حال عدم استمرار اللاعب برفقة برشلونة.

وانتقل كوتينيو من ليفربول الإنجليزي إلى برشلونة في يناير 2018، مقابل 160 مليون يورو، ليصبح ثالث أغلى لاعب في العالم بعد مواطنه البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي، وهو بالفعل أغلى صفقة أبرمها برشلونة في تاريخه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com