أهداف مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد.. 2-0 لـ"البلوغرانا" (فيديو)
أهداف مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد.. 2-0 لـ"البلوغرانا" (فيديو)أهداف مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد.. 2-0 لـ"البلوغرانا" (فيديو)

أهداف مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد.. 2-0 لـ"البلوغرانا" (فيديو)

سجل لويس سواريز الهدف الأول لفريق برشلونة في شباك نظيره أتلتيكو مدريد، في المباراة التي تجمعهما، مساء السبت، على ملعب ”كامب نو“، في قمة مثيرة للجولة الـ31 من الدوري الإسباني.

وتبقى هذه المواجهة بمثابة الفرصة الأخيرة لإيقاف قطار برشلونة المتجه نحو حصد لقب الليغا هذا الموسم، خاصة أن ريال مدريد خرج تمامًا من السباق ويملك أتلتيكو فرصة للاستمرار في المنافسة حال إسقاط البارسا.

وفي الدقيقة 85 يسجل ميسي الثاني للبلوغرانا.

يحتل برشلونة الصدارة برصيد 70 نقطة من خلال 21 انتصارًا و7 تعادلات وخسر مرتين، وسجل النادي الكتالوني 79 هدفًا واستقبل 31. وهدافه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل بمفرده 32 هدفًا.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الثاني برصيد 62 نقطة، وحصد الفريق 18 انتصارًا وتعادل 8 مرات وخسر 4 مباريات، وسجل 45 هدفًا واستقبل 19، والفرنسي أنطوان غريزمان هداف الفريق برصيد 13 هدفًا.

وانتهت آخرمباراة بين الفريقين بالتعادل 1/1 في نوفمبر الماضي، ولم يفز أتلتيكو مدريد على ملعب كامب نو منذ 5 فبراير 2006 حين فاز بنتيجة 1/3 في الدوري.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com