أهداف مباراة ريال مدريد وإيبار.. 2-1 لـ“الميرنغي“ (فيديو) – إرم نيوز‬‎

أهداف مباراة ريال مدريد وإيبار.. 2-1 لـ“الميرنغي“ (فيديو)

أهداف مباراة ريال مدريد وإيبار.. 2-1 لـ“الميرنغي“ (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

سجل مارك كاردونا الهدف الأول لفريق إيبار في شباك نظيره ريال مدريد، في المباراة التي تجمعهما مساء السبت على ملعب ”سانتياغو برنابيو“، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإسباني.

ويسعى ريال مدريد للعودة إلى سكة الانتصارات مجددًا، وذلك بعد الخسارة في مباراته الأخيرة أمام فالنسيا بنتيجة 2-1، وهي المباراة التي جمعتهما على ملعب ”الميستايا“، في الجولة الثلاثين من الليغا.

وفي الدقيقة 59 يسجل كريم بنزيما التعادل للفريق الملكي.

وفي الدقيقة 81 يسجل كريم بنزيما الثاني للفريق الملكي.

ويفتقد ريال مدريد في مباراة اليوم نجمه البرازيلي مارسيلو ظهير أيسر الفريق بسبب الإيقاف نتيجة تراكم البطاقات الصفراء، بعد حصوله على البطاقة الخامسة أمام فالنسيا في المباراة الماضية، كما يفتقد الملكي حارسه البلجيكي تيبو كورتوا للإصابة ولاعب الوسط ماركوس يورينتي للإصابة أيضًا.

يدخل ريال مدريد المباراة في المركز الثالث بجدول ترتيب الليغا برصيد 57 نقطة وبفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد الذي يحتل المركز الثاني حاليًا، حيث خاض الملكي 30 مباراة، استطاع أن يحقق الفوز 18 مباراة، وتعادل في ثلاث، وتلقى 9 هزائم.

في المقابل، يحتل إيبار المركز الـ11 في جدول الترتيب برصيد 39 نقطة، حيث خاض الفريق 30 مباراة، استطاع أن يحقق الفوز في 9 مباريات وخسر مثلها، وتعادل في 12 لقاء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com