نادي برشلونة ينقض على فالنسيا لحسم صفقة بديل سواريز – إرم نيوز‬‎

نادي برشلونة ينقض على فالنسيا لحسم صفقة بديل سواريز

نادي برشلونة ينقض على فالنسيا لحسم صفقة بديل سواريز

المصدر: محمد ثروت - إرم نيوز

يسعى نادي برشلونة الإسباني بقوة للتعاقد مع مهاجم ”مركز 9″، لسد النقص الشديد في هذا المركز، حيث لا تضم تشكيلة البلوغرانا سوى مهاجم واحد صريح، وهو الأوروغوياني لويس سواريز، البالغ من العمر 32 عامًا.

وقالت صحيفة ”أس“ الإسبانية إن الأولوية لإدارة برشلونة حاليًا تكمن في حسم صفقة المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت، لاعب أياكس أمستردام، لدعم خط الدفاع ”الهش“ هذا الموسم.

وأضافت بقولها: ”ثاني أولويات برشلونة ستكون ضرورة التعاقد مع مهاجم صريح، في مركز 9، وتنحصر الاختيارات بين الصربي لوكا يوفيتش، لاعب آنتراخت فرانكفورت الألماني أو الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني“.

وتابعت ”التعاقد مع يوفيتش هو الخيار الأفضل بالنسبة لبرشلونة، ولكن الأزمة في تلك الصفقة ستكون في رفض مسؤولي البلوغرانا للمزايدات المالية على اللاعب، في ظل دخول نادي ريال مدريد لسباق التعاقد معه، ووجود تقارير تشير إلى وجود اتفاق شفهي تم بالفعل بين الطرفين“.

وأشارت إلى التعقيدات المصاحبة لصفقة غريزمان، في ظل الحساسية الشديدة بين الطرفين، بعد رفض اللاعب الانضمام إلى برشلونة الموسم الماضي، وكذلك ارتفاع سعره، الذي يصل إلى 120 مليون يورو.

وأردفت بقولها: ”هناك خيار ثالث ظهر على طاولة برشلونة الآن، وهو المهاجم رودريغو مورينو، لاعب نادي فالنسيا، حيث يثق المدرب إرنستو فالفيردي في إمكانات اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا، وإمكانية ضمه إلى برشلونة بسعر أقل من الشرط الجزائي الموجود في عقده، رفقة الخفافيش، والذي يبلغ 120 مليون يورو“.

ولعب مورينو هذا الموسم 41 مباراة، أحرز خلالها 11 هدفًا، وصنع 7 آخرين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com