كيف يحصل ريال مدريد على 500 مليون يورو في ثورة تصحيح المسار؟ – إرم نيوز‬‎

كيف يحصل ريال مدريد على 500 مليون يورو في ثورة تصحيح المسار؟

كيف يحصل ريال مدريد على 500 مليون يورو في ثورة تصحيح المسار؟

المصدر: محمد ثروت - إرم نيوز

تترقب جماهير نادي ريال مدريد الإسباني ”ثورة تصحيح المسار“ في الفريق، بعد موسم ”كارثي“ فقد خلاله النادي الملكي جميع البطولات سواء على الصعيد المحلي أو القاري، وكانت الحسنة الوحيدة في التتويج ببطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وقالت صحيفة ”“أس“ الإسبانية إن نادي ريال مدريد ينتظر صيفًا ساخنًا، في سوق الانتقالات، سواء على صعيد الصفقات الجديدة التي ينوي إبرامها، أو على صعيد النجوم الذين سيرحلون عن سانتياغو برنابيو بنهاية الموسم الجاري.

وأضافت الصحيفة بقولها، في تقرير نشرته اليوم الجمعة، إن ريال مدريد يمكن أن يجمع ما يقرب من 470 إلى 500 مليون يورو، في صفقات بيع العديد من النجوم المتوقع رحيلهم من النادي الملكي، وذلك وفقًا لأسعار السوق لكل لاعب.

وتابعت بقولها: ”من بين اللاعبين المرشحين للرحيل عن ريال مدريد كل من الفرنسي رافائيل فاران والألماني توني كروس والكولومبي جيميس رودريغيز، وتبلغ القيمة السوقية الإجمالية للاعبين الثلاثة ما يعادل 240 مليون يورو“.

وأردفت الصحيفة ”تبلغ القيمة السوقية للويلزي غاريث بيل والإسباني إيسكو ما يعادل 130 مليون يورو، ويستطيع ريال مدريد الحصول على 50 مليون يورو إذا تم بيع الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، المعار حاليًا إلى نادي تشيلسي الإنجليزي، ويوجد البرازيلي مارسيلو 30 عامًا، أيضًا في قائمة المرشحين للمغادرة، رغم أن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الريال يرغب في استمرار اللاعب، أما في حالة بيعه فإن الصفقة ستصل إلى 30 مليون يورو“.

وأشارت إلى أن المهاجم الشاب ماريانو دياز يمكن أن تصل صفقة بيعه إلى 20 مليون يورو، و10 ملايين يورو من بيع المدافع خيسوس فاييخو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com