عثمان ديمبلي يقترب من المشاركة في مباراة برشلونة ضد مانشستر يونايتد بدوري أبطال أوروبا
عثمان ديمبلي يقترب من المشاركة في مباراة برشلونة ضد مانشستر يونايتد بدوري أبطال أوروباعثمان ديمبلي يقترب من المشاركة في مباراة برشلونة ضد مانشستر يونايتد بدوري أبطال أوروبا

عثمان ديمبلي يقترب من المشاركة في مباراة برشلونة ضد مانشستر يونايتد بدوري أبطال أوروبا

شارك جناح نادي برشلونة، متصدر وبطل الدوري الإسباني، الفرنسي عثمان ديمبلي الخميس جزئيًا في تدريبات فريقه، ما رفع منسوب التفاؤل بقدرته على المشاركة في المواجهة المرتقبة ضد مانشستر يونايتد الإنجليزي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل.

وأعلن النادي الكاتالوني أن ديمبلي وغاسبر سيليسن "حارس مرماه الهولندي الذي يعاني من إصابة بدوره" شاركا بقسم من تدريبات المجموعة، وكان ديمبلي أصيب بتمزق عضلي خلال مباراة فريقه ضد ليون الفرنسي "5-1" في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال في 13 مارس الماضي عندما أعلن حينها ناديه غيابه لفترة تتراوح بين 3 و4 أسابيع.

وكشفت الصحف الإسبانية أن ديمبلي لن يكون جاهزًا لخوض مباراة القمة ضد أتلتيكو مدريد في الدوري المحلي يوم السبت، لكنه قد يلتحق بالمجموعة في المباراة ضد مانشستر يونايتد الأسبوع المقبل.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إن المدرب إرنيستو فالفيردي سيخضعه لفحص يوم الجمعة، لكنه على الأرجح لن يستدعيه إلى اللائحة الرسمية المدعوة لمواجهة أتلتيكو مدريد لكي يكون جاهزًا لمواجهة مانشستر يونايتد، بدورها، أشارت صحيفة "آس" إلى وجود حظوظ ليكون ضمن اللائحة ضد مانشستر يونايتد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com