راموس وصديقته يفرضان حظرًا شديدًا على الضيوف في حفل الزفاف المرتقب
راموس وصديقته يفرضان حظرًا شديدًا على الضيوف في حفل الزفاف المرتقبراموس وصديقته يفرضان حظرًا شديدًا على الضيوف في حفل الزفاف المرتقب

راموس وصديقته يفرضان حظرًا شديدًا على الضيوف في حفل الزفاف المرتقب

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية تفاصيل مثيرة في حفل الزواج المنتظر لقائد نادي ريال مدريد سيرجيو راموس، وصديقته المذيعة بيلار روبيو.

وأعلن راموس وصديقته أن حفل الزفاف سيتم في مدينة إشبيلية، مسقط رأس قائد ريال مدريد، وذلك بعد 7 سنوات من العلاقة التي ربطت بين الطرفين، وأسفرت عن 3 أطفال.

وفي مقابلة مع صحيفة "Hello"، قالت بيلار روبيو، إنها ستكون هناك قيود شديدة على الحاضرين لحفل الزفاف، وذلك احترامًا للخصوصية.

وأضافت: "نرغب ألا يستخدم الضيوف هواتفهم المحمولة أو الكاميرات في تصوير الحفل، ونحن نقول ببساطة إن الهواتف والكاميرات سيتم تسليمها لإدارة المكان الذي سيُقام به حفل الزفاف، ولن يسمح للضيوف بحضور الحفل بتلك الأجهزة، حتى نستطيع الاستمتاع بتلك اللحظات الرائعة دون أي حرج، أو اختراق للخصوصية".

وتابعت: "الأمر لا يتعلق بي وبراموس فقط، فإن ضيوف الحفل أيضًا يمكنهم أن يستمتعوا دون أي قيود أو كاميرات تلتقط صورًا أو فيديوهات تعكّر الاحتفال، أو تجعلهم مقيدين نوعًا ما في الإعراب عن مشاعرهم".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com