كل ما تريد معرفته عن مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني – إرم نيوز‬‎

كل ما تريد معرفته عن مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني

كل ما تريد معرفته عن مباراة ريال مدريد وفالنسيا  في الدوري الإسباني

المصدر: يوسف هجرس– إرم نيوز

يحل فريق ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على نظيره فالنسيا، مساء الأربعاء، في مواجهة نارية بالجولة 30 من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم.

ورغم أن ريال مدريد أصبح بعيدًا عن المنافسة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم إلا أن الفريق الملكي يبحث عن استمرار تحسين نتائجه بعد عودة مدربه القدير الفرنسي زين الدين زيدان في مواجهة صعبة أمام خفافيش فالنسيا.

وتستعرض ”إرم نيوز“ في التقرير التالي أبرز ملامح مواجهة فالنسيا وريال مدريد فإلى السطور القادمة:

الموعد والقنوات الناقلة

تقام المباراة في الساعة 22:30 مساء اليوم الأربعاء بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب ”الميستايا“ في الجولة 30 للدوري الإسباني.

وتذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورتس 3 بصوت المعلق المصري علي محمد علي.

ترتيب الفريقين

يحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 57 نقطة بعد موسم ضعيف للفريق الملكي تلقى خلاله 4 هزائم وتعادل 8 مرات ، وسجل الفريق 53 هدفًا واستقبل 34 هدفًا ويعد الفرنسي كريم بنزيمة هداف الفريق برصيد 14 هدفًا.

ويحتل فالنسيا المركز السابع برصيد 43 نقطة وسجل 9 انتصارات و16 تعادلًا و4 هزائم وسجل الخفافيش 31 هدفًا واستقبلوا 23 هدفًا ، ويعد دانيال باريخو هداف الفريق برصيد 8 أهداف.

وفاز ريال مدريد في آخر لقاء ضد فالنسيا بثنائية دون رد، كما فاز في آخر زيارة للميستايا بنتيجة 4-1 في يناير 2018.

صحوة ريال مدريد

يبحث ريال مدريد عن استعادة هيبته ومواصلة صحوته، خاصة أن الفريق الملكي عانى هذا الموسم من تذبذب النتائج بشكل كبير بخلاف عدم الاستقرار الفني بعد تجربة المدرب جولين لوبتيجي ثم سانتياجو سولاري قبل عودة زيدان.

يفتقد ريال مدريد خدمات نجمه البرازيلي فينسيوس جونيور المصاب، بجانب إيقاف ناتشو وغياب داني كارفخال والحارس تيبو كورتوا وماركوس يورينتي، ويعتمد زيدان على تشكيلة شبه ثابتة في الفترة الأخيرة وتضم الحارس كايلور نافاس وأمامه الرباعي سيرجيو راموس ورافايل فاران وألفارو أودريوزولا ومارسيلو في خط الدفاع.

ويقود خط الوسط كاسيميرو وتوني كروس ولوكا مودريتش بينما يقود بنزيمة الهجوم والجناحين لوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو.. وقال هيثم فاروق مدافع فينورد الهولندي الأسبق ل“إرم نيوز“ إن زيدان يبحث عن معادلة صعبة وهي تحسين النتائج وتجربة بعض الوجوه لتقييم مستواها.

وأضاف:“ ريال مدريد يبحث عن عودة الانتصارات في المرحلة الحالية حتى إذا ضاعت فرصة التتويج بالليجا، فالفريق مطالب بتحسين وضعه بالدوري وإنهاء الموسم بشكل جيد والتحضير للموسم المقبل“.

فالنسيا والغيابات

يعاني فالنسيا من غيابات مهمة ومؤثرة تؤثر على فرص الفوز على حساب ريال مدريد ، ويفتقد الخفافيش جهود فرانسيس كوكولين وخاومي دومينيك وكريستيانو بيتشيني وروبن سوبرينو.

ويعتمد المدرب مارسيلينو على تشكيلة فالنسيا التي تضم الحارس مورارا نيتو وأمامه الرباعي إبزيكيل جاراي وجابريل باوليستا ودانييل واس وخوسيه جايا في خط الدفاع، ودانييل باريخو وجيوفري كوندوجيبا وفران توريس وجونزالو جوديس للوسط، وسانتا مينا ورودريجو للهجوم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com